عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عودة جوزيه جوميز إلي القاهرة لتدريب الزمالك استعداداً للفترة المقبلة

تحيا مصر

يعود البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، إلي القاهرة الجمعة المقبل، بعد مغادرته مصر لقضاء إجازة قصيرة، عقب التتويج بلقب السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

تحيا مصر، ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، يوم السبت المقبل، استعدادا لبطولة كاس السوبر المحلي الذي من المقرر أن سيقام في الإمارات.

تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي أمام الأهلي

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المهام التي كانت تنتظره خلال شهر سبتمبر بنجاح، حيث تمكن الفريق من التأهل لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، بعد الفوز على حساب الشرطة الكيني، ونجح أيضًا في التتويج بلقب السوبر الإفريقي.

وينتظر نادي الزمالك، قرعة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها في 7 من أكتوبر المقبل.

كما أنه من المحتمل أن يكون هناك قمة محتملة ستجمع بين الأهلي والزمالك، في بطولة السوبر المصري. 

حيث يلاقي الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي. بينما يواجه الزمالك فريق بيراميدز، وفي حال فوزه القطبين، سنراهم في قمة أخرى مثيرة.

تتويج الزمالك بالسوبر 

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي كان متفوقًا على مدار 78 دقيقة، إلا أن رصاصة الرحمة لجماهير الفارس الأبيض، أطلقها ناصر منسي، بتسجيله هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وكرر الزمالك فوزه على النادي الأهلي، في بطولة السوبر الإفريقي، حيث وصل الفارس الأبيض البطولة الخامسة من بطولة السوبر الإفريقي، منهم لقبين تحققا على حساب النادي الأهلي. 

المرة الأولى، تُوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي، على حساب النادي الأهلي، كان عام 1994 في جوهانسبرج، وقتها تفوق الفارس الأبيض بهدف لأيمن منصور.

والمرة الثانية كانت ، عندما تفوق الأبيض بركلات الترجيح، ليرسخ عقدته للأهلي في بطولة السوبر الإفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي