عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هانز فليك: جاهزون لمباراة الغد في دوري أبطال أوروبا.. ولا مجال للأخطاء كما حدث أمام أوساسونا

مؤتمر هانز فليك
مؤتمر هانز فليك

تحدث الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة، عن جاهزية فريقه للمباراة أمام يانج بويز في دوري أبطال أوروبا، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان هانز فليك.

مؤتمر هانز فليك قبل لقاء يانج بويز

قال الألماني هانز فليك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة يانج بويز: “لقد حللنا خصمنا كما نريد، أمام أستون فيلا كان فريقًا شجاعًا ورائعا في التغيرات، علينا أن نكون حذرين، فنحن نريد أن يكون فريقنا شجاعًا أيضًا لكن علينا أن نملك العقلية المناسبة”.

وتابع: “مهمتنا دائمًا أن نلعب من أجل الفوز ونواجه الضغوطات، علينا أن ننسى ما حدث أمام موناكو وأوساسونا، فنحن سنلعب على أرضنا في دوري الأبطال، وعلينا أن نلعب بقوة، أمام أوساسونا كان علينا اتخاذ بعض القرارات، لأننا بحاجة لبعض اللاعبين المرتاحين في لقاء الأبطال”.

وأكمل: “عودة فرينكي دي يونج خبر مذهل، فهو لاعب مهم لنا من الجميل رؤية اللاعبين المصابين يعودون تدريبيًا، بعد نهاية أكتوبر قد نملك لاعبين أكثر عائدين من الإصابة، التزام فرينكي كان مذهلًا، فهو لاعب رائع ويرغب في مساعدة الفريق، تحدثنا معه ونحن نرغب في تواجده معنا، ربما لن يكون جاهزًا للعب 45 دقيقة حتى، لكننا سنتعامل معه بالشكل المناسب”.

وواصل: “علينا أن نستعيد توازننا بعد الخسارة أمام أوساسونا، علينا أن نكون أفضل في امتلاكنا الكرة، ونتمركز جيدًا ونبني اللعب بأخطاء أقل، من أجل الفوز كذلك علينا أن نكون ممتازين دفاعيًا، كل اللاعبين يعلمون أنه عليهم أن ينخرطوا في الواجبات الدفاعية”.

هانز فليك

تصريحات هانز فليك مدرب برشلونة

وأضاف: “علينا أن نتحسن أمام يونج بويز ونفوز بالمباراة، خسرنا المباراة الأولى لكن لن نظل هناك، علينا الآن أن نحقق أول 3 نقاط ونفعل ذلك على أرضنا، هناك تحديات قادمة، ولذلك علينا الفوز بأكبر عدد من النقاط”.

وأشار: “تشيزيني ليس هنا الآن، لا أريد أن أتحدث عن لاعبين ليسوا جزءًا من الفريق،لا يوجد لاعب مضمون ليكون لاعبًا أساسيًا، إنها قاعدة وضعتها، لقد تحدثت معه لكنني سأتوقف عن الحديث عند هذا الحد، اسألني مرة أخرى يوم السبت في المؤتمر الصحفي”.

وتحدث: “سجل دوري أبطال أوروبا لا يقلقني، نحن المدربون نريد النجاح، أنا متفائل لأن الفريق يعمل بشكل جيد ، نلعب كرة قدم جذابة للغاية، عندما ترتكب الكثير من الأخطاء، كما هو الحال ضد أوساسونا يكون الدفاع أكثر صعوبة علينا أن نهدر الكرة بشكل أقل، وأن نسيطر عليها بشكل أفضل”. 

وأوضح: “بالنسبة لفرينكي دي يونج، علينا أن نرى كيف ستسير المباراة، مع البطاقة الحمراء التي حصل عليها إيريك، لدينا لاعب خط وسط أقل، ولم يتبق الكثير، من المهم أن لا نرتكب بعض الأخطاء وأن نكون في وضع جيد وأن نلعب لعبتنا”.

واختتم هانز فليك حديثه: "سنلعب غدًا مع الفريق الذي نعتبره الأفضل، خسرنا المباراة الأولى ولكن هذا ليس سببًا لرمي كل شيء، علينا الفوز على أرضنا الوضع هكذا، اللاعبون مركزون للغاية هناك أجواء جيدة للغاية وأنا أستمتع بالعمل معهم".

تابع موقع تحيا مصر علي