عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خوان لابورتا: برشلونة كان في وضع اقتصادي حرج.. وتمكنا من حل معظم الأزمات المالية في النادي

لابورتا رئيس برشلونة
لابورتا رئيس برشلونة

تحدث خوان كارلوس لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن الوضع الاقتصادي الحالي للنادي، في ظل الشراكة مع شركة نايكي، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما تحدث به رئيس برشلونة.

تصريحات رئيس نادي برشلونة الإسباني

قال خوان كارلوس لابورتا رئيس برشلونة في حديثه إلى قناة النادي الخاصة: “الانتعاش الاقتصادي واستعادة الهيبة الدولية وتجديد كامب نو، كحلم جماعي لجماهير برشلونة وتعزيز الاهتمام بلاماسيا هي الأهداف التي تم تكليفنا بها من قبل الأعضاء في عام 2021، وأعتقد أننا نحققها، فقط انظروا إلى أين كنا وأين نحن الآن”.

وتابع: “نشعر بأننا أقوى وأكثر اقتناعًا وتصميمًا على إتمام انتعاش برشلونة، هذا ما قمنا به وما نقوم به وما سنستمر في فعله لأننا مقتنعون بأن هذا هو الأفضل لبرشلونة”.

وأكمل: “لم نخض في التصريحات الكارثية أو التنبؤات المدمرة التي لا أساس لها هنا أو في أي مكان آخر، هناك من يصر على قول عكس ما يحدث أو يركز فقط على الأشياء السيئة، ويصدرون تصريحات كارثية وتنبؤات مدمرة لا تمت للواقع بصلة”.

الصورة
خوان كارلوس لابورتا

الوضع الاقتصادي لنادي برشلونة

وأضاف: “كنا في وضع حرج جدًا والآن نحن في وضع أفضل بكثير، قلت ذلك كثيرًا هذا العام، لأول مرة منذ عام 2017 سنحقق نتائج إيجابية في الميزانية”.

وذكر: “كانت الروافع الاقتصادية ضرورية لإعطاء النادي قوة دفع، لقد سمحت لنا بالتعاقد مع لاعبين وخفض الديون، مما يدل على أن برشلونة على قيد الحياة ويتعافى”.

وأشار: “تمكن ديكو من تقليل فاتورة الأجور وتحسين الفريق وتقليل متوسط العمر، هذا يعني أن الفريق سيكون جيدًا للحاضر والمستقبل، وكان فليك يدرس برشلونة من قبل، يقبل ما لديه ولا يبحث عن أعذار إطلاقا وهو يقوم بعمل استثنائي”.

وأتم لابورتا حديثه: “لقد منحنا تير شتيجن كل شيء، وسيواصل القيام بذلك عندما يتعافى، في الوقت الحالي يبحث ديكو عن حلول في هذا المركز”.

موعد مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر ان يلتقي برشلونة أمام يانج بويز، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، بدوري أبطال أوروبا، يوم غد الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد الكامب نو.

تابع موقع تحيا مصر علي