عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يخيم على المحروسة بقنا بعد فقد أحد أبنائها إثر حادث أليم

مصرع شاب في قنا
مصرع شاب في قنا

مصرع شاب في حادث بقنا، خيم الحزن على أهالي قرية المحروسة غرب محافظة قنا عقب مصرع شاب إثر حادث سيارة بطريق المحروسة العام، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

 

تفاصيل مصرع شاب في حادث بقنا

لقي شاب مصرعه، اليوم الاثنين، إثر حادث سيارة غرب محافظة قنا، وخيم الحزن على أسرة الشاب، وتعلت الصرخات في القرية التي اتشحت بالسواد حزنا على الشاب الذي رحل دون أن يحقق أحلامه التي كان يرسمها ويتطلع إلى تحقيقها قبل رحيله.

مصرع شاب في حادث بقنا

بداية مصرع شاب في حادث بقنا

تلقت الأجهزة الأمنية بقنا إخطارا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بمصرع شاب ثلاثينى إثر حادث انقلاب سيارة ، وبالانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع أحمد محمد علي عطى ، يبلغ من العمر 30عاما، إثر حادث سيارة ، وجرى نقل الجثة إلى مستشفي قنا الجامعى تحت تصرف الجهات المختصة.

وقد تم تحرير محضر حول مصرع شاب في حادث بقنا، وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الحادث حول الواقعة، وأمرت بالتحفظ على جثمان الشاب إلى حين الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن اللازم، وتسليم الجثمان إلى ذويه لدفنه في مقابر أسرته.

 

إصابة 14 شخص في حادث ميكروباص

وفي سياق أخر أصيب 14 شخصًا، إثر وقوع حادث سيارة ميكروباص بعد مدخل قرية الجبلاو، التابعة لمركز قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من هيئة الإسعاف يفيد وقوع حادث سيارة ميكروباص أمام مدخل قرية الجبلاو بمركز قنا، على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 14 شخصًا، إثر وقوع حادث سيارة ميكروباص أمام مدخل قرية الجبلاو بمركز قنا، جرى نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

 وتم تحرير محضر بحادث سيارة ميكروباص، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات حول الحادث، حيث أمرت بالتحفظ على سائق الميكروباص، وجمع التحريات حول الحادث من أجل الوقوف على الأسباب التي أدت إلى و قوعه.

تابع موقع تحيا مصر علي