عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصفحة الرسمية للأهلي تتمني الشفاء لمحمد هاني بعد إصابته بـ جزع في الرباط الصليبي.. صور

محمد هاني لاعب الاهلي
محمد هاني لاعب الاهلي

أعلن النادي الأهلي إن الأشعة التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عقب إصابته في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، أثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة.

تحيا مصر، وحرصت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر "فيسبوك":،على تمني الشفاء لللاعب وكتب:" نتمنى لك الشفاء العاجل يا هاني".

ومن المقرر أن يغيب محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الملاعب لمدة شهر أو أكثر، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك.

بعثة الأهلي تؤدي مناسك العمرة 

وخسر الأهلي، لقب السوبر الإفريقي، أمام الزمالك، بركلات الترجيح 4\2، وذلك بعد أن انتهت أشواط المباراة بالتعادل الإيجابي 1\1.

وعلى الرغم من الخسارة، إلا أن البعثة استغلت وجودها في القاهرة، واتجهت إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، قبل العودة مساء اليوم إلى القاهرة. 

وحصل الفريق على فترة راحة لمدة 5 أيام من التدريبات الجماعية، بقرار من المدير الفني مارسيل كولر، وبعدها سيستأنف الفريق نشاطه التدريبي استعدادًا للمرحلة المقبلة.

أسباب خسارة الأهلي لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك

وبعد نهاية المباراة، تعرض الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة كولر، لسيل من الهجوم، حيث رأى الجمهور أن اختيارات كولر في المباراة، هي السبب في الخسارة.

كما أن التغييرات التي أجراها السويسري، على مدار الشوط الثاني، من ضمن أسباب خسارة النادي الأهلي، الذي لم يحدث كثيرًا أن يتقدم في مباريات القمة، ويخسرها بهكذا طريقة.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر الإفريقي

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء يوم الجمعة الماضي ، على استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض على كأس السوبر الإفريقي.‏

 سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة وتقدم بهدف وسام أبو علي في الشوط الأول، قبل أن يتعادل الزمالك في الشوط الثاني ويفوز بركلات الترجيح 5/4. 

بدأت المباراة قوية وسريعة وبدون فترات جس نبض، وسعى الأهلي إلى تمرير الكرة بذكاء واستحواذ واضح في وسط الملعب، معتمدًا على تحركات أكرم توفيق ومروان عطية في غلق ممرات الوصول إلى مرمى الشناوي، مع مناوشات بيرسي تاو وحسين الشحات وإمام عاشور خلف رأس الحربة وسام أبو علي.

تابع موقع تحيا مصر علي