عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. أحمد عزمي ضيف على برنامج صاحبة السعادة

أحمد عزمي وإسعاد
أحمد عزمي وإسعاد يونس

ينتظر الجمهور حلقة الفنان أحمد عزمي مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة على أحر من الجمر، حيث من المقرر أن يكشف كواليس وتفاصيل لأول مرة عن المنشور الذي قرر أن يستغيث به بالشركة المتحدة من أجل الحصول على عمل وتفاصيل استجابة المتحدة له على الفور.

أحمد عزمي ضيف برنامج صاحبة  السعادة 

وتستضيف إسعاد يونس الفنان أحمد عزمي في صاحبة السعادة الليلة من مساء يوم الاثنين الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، حيث تعرض الحلقة في تمام الساعة الحادية عشر مساء على شاشة قنوات dmc، ومن المتوقع أن تنال الحلقة نسب مشاهدة مرتفعة حيث ينتظرها عدد كبير من الجمهور والوسائل الإعلامية، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

إسعاد يونس مع أحمد عزمي في صاحبة السعادة 

وتأتي استضافة إسعاد يونس للفنان أحمد عزمي بعد تصدره التريند في الأيام الماضية بسبب منشور استغاثته بالشركة المتحدة للحصول على عمل فني بسبب قلة الأعمال المعروضة عليه، مؤكدا:" أخشى أن أموت كمدا وحزنا من قلة العمل"، الأمر الذي جعل عدد كبير من الجمهور يتفاعل معه في.

استغاثة أحمد عزمي للحصول على عمل

وكان قد كتب أحمد عزمي منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: ادعو الله تعالي أن يرزقني واياكم بنعمة الرزق والعمل وأتمنى أن يتيح لي السادة المسئولين عن الشركة المتحدة فرصة للمشاركة في أعمالهم المتميزة.. أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم علي مدار حياتي مساعدتي على التواصل مع الشركة المتحدة والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة، لا طعم للحياة بدون عمل ابني يكبر امامي ولا اعلم كيف سأعينه علي مواجهة صعوبات الحياه وانا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا املك مهنة اخري واخشي من الموت كمدا وحزنا هذا طلب ورجاء لاحد أهم وأكبر المؤسسات المصرية والتي تعلي من قيمة التسامح واعطاء الفرص للشباب، وفقكم الله الي ما فيه خير امتنا وشكرا... اعتذر للإطالة.

نجوم الفن يدعمون أحمد عزمي 

وفجأة خرج عدد كبير من نجوم الفن لدعم الفنان أحمد عزمي في محنته على رأسهم الفنان صلاح عبد الله والذي أشار إلى أنه لا يوجد عيبا في طلب الفنان العمل، موضحا: مش بعتبر دا شكوى بل سعي لتذكير المنتجين والمخرجين والنجوم الكبار بيهم.. والسعي للرزق مطلوب ومستحب.

الفنان أحمد عزمي

كما حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي على دعمه أيضا من خلال توجيه رسالة له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام تدعو له بأن يرزقه الله بعمل.

تابع موقع تحيا مصر علي