عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناصر ماهر: شيكابالا وعبد الله السعيد أساطير كبيرة.. وأحلم بالفوز بالدوري مع الزمالك

ناصر ماهر
ناصر ماهر

قال ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك، أن الجميع داخل النادي يبحث عن الفوز فقط، وعبد الله السعيد وشيكابالا أساطير كبيرة ولديهم استمرارية كبيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ناصر ماهر.

تصريحات ناصر ماهر

وأضاف ناصر ماهر في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، ركزنا في مباراة الأهلي حتى بعد ركلة الجزاء، وكنا الأفضل في المباراة وجوزيه جوميز مدرب لديه هوية داخل نادي الزمالك وطريقة اللعب أصبحت مختلفة حاليا.

وزاد ناصر ماهر، طريقة لعب نادي الزمالك فعل مش رد فعل وجوميز لديه أفكار مختلفة وكنا الأفضل في الشوط الثاني أمام الأهلي وجماهير الزمالك مميزة دائما والجماهير شرفتنا بجانب جماهير الأهلي.

واستكمل ناصر ماهر، كان عندي ثقة في ربنا بتحقيق السوبر واحترام الأهلي جلب لنا السوبر الأفريقي، وأشكر مجلس الإدارة على الدعم الكبير ويفعلوا كل شيء من أجل نادي الزمالك، ولم أفكر في راتبي مع نادي الزمالك.

لا يتوفر وصف.
ناصر ماهر

ناصر ماهر مع إبراهيم فايق

وأشار ناصر ماهر، الأمر بالنسبة لي كان أكبر من الفلوس مع نادي الزمالك، والفلوس مهمة ولكن كان لدي العديد من الأمور والأحلام مع الفريق في الفترة الأخيرة، وجوزيه جوميز يحترم دائما المنافسين وتفوق على كولر بسبب اللعب كفعل وليس كرد فعل.

واستكمل ناصر ماهر، أنا بحب شيكابالا ولازم يكون موجود في نادي الزمالك، وعبد الواحد السيد يقدم مجهودات كبيرة مع نادي الزمالك وله دور كبير مع الفريق، والزمالك نادي بطولات والقادم أفضل للنادي.

واختتم ناصر ماهر تصريحاته، التعامل داخل الزمالك مميز بين اللاعبين، وكنا نريد مواجهة الأهلي في الدوري، ولكن كنا نحترم قرار مجلس الإدارة، ولعب الدوري طوال العام متعب للغاية، والزمالك يستطيع أن يفوز ببطولة الدوري وسننافس على كل البطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي