عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. رضوى الشربيني تكشف عن عمرها الحقيقي

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني عن عمرها الحقيقي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

العمر الحقيقي للإعلامية رضوى الشربيني

ونشرت رضوى الشربيني في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة صور من احتفالها بعيد ميلادها، وعلقت عليه وكتبت: "أنا النهاردة كبرت سنة وبقيت ٤٣ سنة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تفاجئوا من إفصاحها عن عمرها الحقيقي.

رضوى الشربيني 
رضوى الشربيني 

فسخ عقد رضوى الشربيني وسي بي سي سفرة

وسبق وأن شاركت الإعلامية رضوى الشربيني منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أعلنت من خلاله انتهاء تعاقدها مع قناة cbc سفرة على الرغم من سلسلة الإنجازات والنجاحات التي حققتها على مر السنوات الماضية وهي تقدم برنامج هي وبس عبر قناة cbc سفرة، وأكدت رضوى الشربيني في خبر انتهاء تعاقدها مع قناة cbc سفرة أنها تكن كل الاحترام للشركة المتحدة والمسؤولين، وقالت رضوى الشربيني: "أعبر عن شكري العميق لاستجابة قناة سي بي سي سفرة لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم، و أتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام وللقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة وقناة سي بي سي سفرة و الجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق.. كما أود أن أعرب عن إمتناني الكبير لجمهورى ومتابعي برنامج "هي وبس" على دعمهم وحبهم ومساندتهم لي وإلى لقاء قريب بإذن الله".

رضوى الشربيني تهاجم حسام حبيب

وعلى صعيد آخر، كانت قد هاجمت رضوى الشربيني المطرب حسام حبيب بسبب أزماته مع شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت رضوى الشربيني في منشورها: شيرين خسرت أخوها وأهلها ورضا أمها عليها، وبالرغم من كده امبارح أول حاجة حصلت مامتها خدت أخوها واختها وراحوا عشان يتطمنوا عليها.. شيرين خسرت روتانا ومعايا مستندات بتثبت انها كان ليها عقد محترم معاهم وخسرته وعلى وشك انها تخسر بناتها وجمهورها بسبب حسام حبيب، ناقص مين تاني يا حسام.

تابع موقع تحيا مصر علي