عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان بابلو يعلن إلغاء حفلاته في أوروبا: أسباب خارجة عن إرادتي

مروان بابلو
مروان بابلو

أعلن الرابر مروان بابلو إلغاء جميع حفلاته التي كان من المقرر إقامتها في أوروبا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إلغاء حفلات مروان بابلو في أوروبا

وكتب مروان بابلو في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: لأسباب خارجة عن إرادتنا تم إلغاء حفلات أوروبا كلها بما فيهم لندن، مع العلم أننا بنحاول نقدملكم أفضل تجربة ممكنة في أقرب وقت ممكن، أتمنى تقبلوا أسفي وبتمنى لكم السلامة.

مروان بابلو 

تصريحات مروان بابلو عن طفولته

وسبق وأن تحدثت مطرب الراب مروان بابلو عن تفاصيل ملامح طفولته، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج AB talks مع الإعلامي أنس بوخش.

وقال مروان بابلو في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: طفولتي كان فيها وحدة، استكشاف، مسئولية بعض الشيء، وحدة لأني ولد وحيد، وكنت دائما بحب أجرب حاجات جديدة وعندي دايما حب استطلاع غريب، ومسئولية لأني شاركت في تربية أخواتي، مدرستي كانت خاصة وأنا جاي من منطقة شعبية وكان الميكس بينهم صعب، بيتي كان مستقر ماديا بس كان فيه الوعكات بتاعت أي بيت طبيعي وكنت بتأخر في دفع مصاريف المدرسة، وعلاقتي بأبويا وأمي كانت علاقة طبيعية، والدي نص اليوم بيكون في الشغل، وأمي بترعانا وبتربينا.

مروان بابلو يتحدث عن علاقته بالدين

وكان قد أكد مطرب الراب مروان بابلو على أنه كان مهملا في الدين خلال فترة من حياته، وقال مروان بابلو في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: كنت مهمل في الدين من سن 15 لـ 20 سنة، العامل الديني كنت مهمله.. هو كان موجود وكنت فاكر أني صح فيه بس اكتشفت أن أنا مكنتش صح، ورجعت أدور في الدين.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مروان بابلو أغنية ديجافو، والتي تقول كلماتها:

هنروح على فين؟
هنروح على فين؟
هنروح على فين؟
رايحين على فين؟
رايحين على فين؟
رايحين على فين؟
‫ما شُفتش الـ Love، قلبي ع الرصيف
‫بتيجي الـ Señorita بتاخد إللي فيه النصيب
بتبصلي في إيديا تقولي ليه مش بتباصي
بديها إللي عايزاه ما أنا واحد فهمه كان بطيء

تابع موقع تحيا مصر علي