عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقطت من أعلى.. تحقيقات مكثفة حول مصرع طالبة طب بالمدينة الجامعة بالإسكندرية

طالبة الطب
طالبة الطب

تكثف الأجهزة الأمنية تحقيقاتها حول مصرع طالبة طب سقطت من الطابق الثامن بالمدينة الجامعة بالإسكندرية، والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خصوصا بعد تصريحات أسرتها، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر.

جهود مكثفة لكشف لغز مصرع طالبة طب سقطت من أعلى في المدينة الجامعية بالإسكندرية



تكثف الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية جهودها لكشف ملابسات حول حادث مصرع طالبة طب سقطت من أعلى في المدينة الجامعية بالإسكندرية،والتي تبين أنها تدعى سهيلة نصر، البالغة من العمر 23 عامًا، والتي كانت تدرس في السنة الخامسة بكلية الطب.

وقد خيم الحزن على أسرة الطالبة التي كانت في الفرقة الخامسة من كلية الطب، وكانت على وشك الإنتهاء من الكلية التي ألتحقت بها بعد تفوقها في الثانوية العامة وحصولها على مجموع أهلها لدخول الكلية، التي وصلت فيها إلى الفرقة قبل أن تسقط من الطابق الثامن، وسط حالة من الذهول انتابت الأسرة فور تلقيها خبر مصرع ابنتهم التي تقيم في المدينة الجامعية الخاصة بجامعة الإسكندرية.

مصرع طالبة طب سقطت من أعلى في المدينة الجامعية بالإسكندرية



تعود بداية تفاصيل واقعة مصرع طالبة طب سقطت من أعلى في المدينة الجامعية بالإسكندرية، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية بلاغًا بسقوط الطالبة، حيث انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث مصحوبة بسيارات الإسعاف، وتبين صحة الواقة=عة، حيث تم نقل جثمان الفتاة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لمعاينة جثمان الفتاة.


أقوال أسرة طالبة طب سقطت من أعلى في المدينة الجامعية بالإسكندرية


من جانبها، قالت أسرة الطالبة أن هناك شبهات جنائية تحوم حول الحادث، وطالبت بالكشف عن الحقيقة، تواصل أجهزة البحث الجنائي تحقيقاتها المكثفة، حيث تقوم بتفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة داخل المدينة الجامعية، إلى جانب الاستماع لشهادات شهود العيان الذين كانوا موجودين وقت وقوع الحادث.

وقد أصدرت النيابة تعليمات بتشريح الجثة لتحديد السبب الدقيق للوفاة، كما طلبت تسريع إجراءات تحريات المباحثن وتم تحرير المحضر الرسمي الخاص بالواقعة، وسط تكثيف التحقيقات لكشف الغموض حول الواقعة، وقد أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي