عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مين الأجمل في الاخوات الثلاثة ؟.. ميس ودانا ومي بفساتين سوارية جذابة

تحيا مصر

شاركت الفنانة مي سليم صورة جديدة تجمعها مع شقيقتها ميس حمدان ودانا حمدان بفساتين سوارية جذبت الأنظار عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وخطف الاخوات الثلاثة الأنظار بفساتين جذابة للأنظار، رصدها موقع تحيا مصر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

إطلالة مي سليم 

أثارت الفنانة مي سليم الجدل بإطلالة جريئة، مرتدية فستان باللون البينك يكشف خسارة وزنها، مع وضع الحزام على منطقة الخصر، بطريقة جذابة، كما اختارت مي تسريحة شعر ناعمة، حيث تركت خصلات شعرها البني منسدلا أعلى الكتف، مما برزت جمالها الساحر بالمكياج الناعم، فاختارت اللون الكشمير في الشفاه وعلى الوجنتين.

دانا حمدان ومي سليم وميس حمدان 

إطلالة ميس حمدان

وتألقت الفنانة ميس حمدان شقيقة الفنانة مي سليم بإطلالة ناعمة، مرتدية فستان باللون الأسود في الفضي اللامع، بصيحة الكب يبرز أنوثتها وقوامها الممشوق، واعتمدت على تسريحة شعر جديدة حيث اختارت القصة القصيرة من الأمام والشعر المنسدل الأسود من الخلف، كما وضعت المكياج الناعم لإبراز ملامحها فاختارت الكحل الأسود في العين مع الماسكرا البسيطة.

ميس حمدان تتحدث عن فترة ابتعادها عن الساحة الفنية

وقالت ميس حمدان في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: ما لا يعلمه البعض أني مررت بفترة اكتئاب وفقدت ثقتي بنفسي، لأن شغلانة الفن ليس بها ترقية وظيفية، ولكن النجومية لها وقتها، وخلال الفترة الماضية عرفت أن ما مررت به ليس سوء حظ ولكن دائما أقول إن وقتي لسه مجاش، وربنا بالتأكيد له حكمة في تحديد مسار حياتنا.

واضافت ميس حمدان: أنا شهرتي واسمي أكبر من عدد أعمالي، وهذا اعتراف مني وليس عيبا فيّ، ولكن ظهوري في البرامج بيكون أقوى من تواجدي في بعض الأعمال الفنية، ولكن طبعا تجربتي في فيلم (عمر وسلمى) دفعتني خطوات للأمام خصوصا إن الفيلم نجح بقوة، وكان لازم أستغل هذه الفرصة بعدها ولكن لم أفعل ذلك، ويمكن هذا سببه قلة خبرة مني، وهذه الفترة عرض عليّ خلالها أعمال كثيرة جدا ولكن كنت برفضهم كلهم ولا أعرف السبب الحقيقة.

إطلالة دانا حمدان

كما أطلت الفنانة دانا حمدان على جمهورها بإطلالة تبرز أنوثتها، مرتدية فستان النبيتي اللامع، بصيحة الكت، واعتمدت على تسريحة الشعر الملموم فرفعت خصلات شعرها الأسود لأعلى مع إبراز ملامحها الجذابة بالمكياج الجرئ المرتكز على اللون الأحمر في الشفاه والعين السموكي وحملت حقيبة صغيرة الحجم باللون الفضي.

تابع موقع تحيا مصر علي