عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي: قناة السويس فقدت أكثر من 6 مليارات دولار خلال آخر 8 شهور

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه في ظل الأوضاع الراهنة والظروف الموجودة على حدود مصر الجنوبية والغربية إلى جانب الشرقية، والتطورات التي تحدث، من الطبيعي ودون شك سيصبح الشعب المصري قلق من التطورات التي تحدث، والتي تشكل خطورة كبيرة، وتؤدي إلى اتساع رقعة الصراع في المنطقة بصورة تؤثر على الاستقرار.

الرئيس السيسي: فقدنا أكثر من 50% لـ60% من دخل قناة السويس

وتابع الرئيس السيسي خلال كلمته التي يرصدها تحيا مصر بحفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، فقدنا أكثر من 50% لـ60% من دخل قناة السويس أي 6 مليارات دولار خلال آخر 8 شهور.

الرئيس السيسي: إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة

وأضاف الرئيس السيسي، إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة، ومن حسن لأحسن طول ما إحنا في مصر ثابتين ومستقرين ومتحدين جميعا، وإيدينا في أيدي بعض.

الرئيس السيسي: المنطقة والعالم يمران بظروف صعبة جدا

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن المنطقة والعالم يمران بظروف صعبة جدا، معقبًا: مش هتكلم كتير أوي.. زي ما اتقال أثناء كلمة وزير الداخلية المنطقة والعالم يمران بظروف صعبة جدا، سياستنا متوازنة في ظل هذا الاضطراب الخطير الموجود.. وحذرنا منه وقولنا إن استمراره هيؤدي إلى عواقب خطيرة في المنطقة والعالم. 

الرئيس السيسي: متمسكون بثوابتنا القائمة على التوازن والاعتدال والموضوعية رغم التصعيد الخطير

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أنه حذر من التصعيد الحالي بالمنطقة والذي يهدد الأمن والسلم الدوليين، لافتًا إلى أن هذا التصعيد الخطير مثير للقلق، ولكن رغم هذا التصعيد الخطير الذي يهدد المنطقة، إلا أننا متمسكون بثوابتنا القائمة على التوازن والاعتدال والموضوعية.

الرئيس السيسي لخريجي الشرطة: اتعاملوا مع المصريين بما يليق من قيم

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي حديثه للطلاب الخريجين قائلًا: اقدم التهنئة للأسر والخريجين وخلي بالكم من نفسكم واتعاملوا مع المصريين بما يليق من قيم، ولا شك أن التعامل مع الرأي العام والشعب له محاذير عليكم بالصبر علشان تبقي العلاقة القوبة بيكم وتحولوا تعززوها مع المصريين وتستمر وتزيد.. خلي باكلم من أنفسكم وإن شاء الله موفقين دائما. 

الرئيس السيسي ينصح الخريجين: خلي بالك من حاجتين.. وزنك والسجاير

واستكمل الرئيس عبد الفتاح السيسي حديثه قائلًا، وخلي بالك من حاجتين.. وزنك والسجاير، في الأفلام يطلع الضباط وهما بيدخنوا خير يعني هل الضباط مش بيعرفوا يفكروا بدون السيجارة؟ الوزن والسيجارة.. ربنا يحفظكم و شكرا جزيلًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي