عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عواد: كنا ندافع عن كرامة الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي.. وشيكابالا أيقونة وقائد تاريخي

محمد عواد
محمد عواد

قال محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، بأنه سعيد للغاية بعد فوز فريقه على النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر الأفريقي، وأن الانتصار مستحق تماما وكان للدفاع عن كرامة النادي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد عواد.

تصريحات محمد عواد

وأضاف محمد عواد في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس إتش دي، توقعت مشاركتي في السوبر الأفريقي قبل أيام من المباراة وكنت متوقع ذهاب المباراة لركلات الترجيح ومساعده فريقي لتحقيق الفوز واللقب.

وأكمل محمد عواد، شيكابالا تحدث معي قبل المباراة وأكد لي بأنني سأساهم في فوز الزمالك، ودخلت في أجواء المباراة بشكل سريع بعد التصدي لكرة وسام أبو علي في بداية المباراة، والكرة كانت صعبة للغاية وكان هناك توفيق كبير في التصدي للكرة.

وتابع محمد عواد، شاهدنا كل الأحاديث عن نادي الزمالك والتقليل من الفريق قبل مباراة الأهلي، ودخلنا المباراة للدفاع عن كرامة نادي الزمالك ولا يصح التقليل من النادي والرد كان في الملعب فقط، وكان هناك تخوف قبل المباراة بسبب التحكيم.

لا يتوفر وصف.
محمد عواد

محمد عواد مع إبراهيم عبد الجواد

واستكمل محمد عواد، مدرب حراس مرمى الزمالك تحدث معي قبل ركلة جزاء وسام أبو علي، وشاهدت إمام عاشور يتحدث معه فكنت أعرف وقتها بأنه سيغير الزاوية، وبعد نهاية الشوط الأول تحدثنا مع بعضنا البعض وطلبنا اللعب لمدة 45 دقيقة بقوة من أجل الفوز فقط والعودة باللقب.

واختتم محمد عواد تصريحاته، نمتلك لاعبين كبار وأصحاب خبرات داخل نادي الزمالك، وناصر منسي تعرض لظلم شديد في الفترة الماضية وضغط كبير ولكنه كان حاسما في المباراة وهدفه في الأهلي لن ينساه، وكنت واثق من التصدي لركلة يحيى عطية الله، وأشكر شيكابالا على الدعم الكبير وهو أيقونة في الزمالك وله تاريخ كبير وأصبح الكابتن التاريخي للنادي.

تابع موقع تحيا مصر علي