عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب أحداث لبنان.. توقف عدد من الحركات الفنية ومنها حفل الموريكس دور

تأجيل حفل الموريكس
تأجيل حفل الموريكس دور

توقف عدد من الحركات الفنية خلال الأيام الماضية بسبب أحداث لبنان الأخيرة، ومنها حفلات غنائية، وطرح أغاني، وتأجيل إقامة حفلات توزيع جوائز.

تأجيل حفل الموريكس دور بسبب أحداث لبنان

حيث تم تأجيل حفل توزيع جوائز الموريكس دور الذي كان من المقرر إقامته الفترة المقبلة في لبنان، ونشرت قناة Lbc اللبنانية قرار تأجيل حفل الموريكس دور إلى وقت لاحق دون الإعلان عن أي تفاصيل أو وقت محدد، وجاء في المنشور الذي سبق وأن رصده موقع تحيا مصر: “نظرًا للحوادث الأمنية في البلاد تم تأجيل حفل الموريكس دور إلى موعد يحدد لاحقًا”.

تأجيل حفل الموريكس دور 

وانهالت التعليقات على هذا المنشور وإعلان تأجيل الحفل بسبب سوء الأوضاع الأمنية من الشعب اللبناني بل والعربي بأكمله في مختلف دول الوطن العربي الذين وجهوا الدعوات للشعب اللبناني أن يحفظه الله من الدمار الذي سيطر عليه، كما تفاعل عدد من المشاهير والنجوم المصريين مع خبر تأجيل واحد من أهم المهرجانات وهو حفل الموريكس دور، ومنهم الإعلامية المصرية بوسي شلبي التي شاركت القرار عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليه موجهة الدعوات لـ لبنان حيث كتبت: “يارب احفظ لبنان وأهلها”.

تأجيل حفل إليسا في قبرص

كما تم تأجيل حفل المطربة اللبنانية إليسا الذي كان من المقرر إقامته في قبرص بسبب أحداث لبنان، حيث قالت إليسا في بيان رسمي لها: تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني، وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه، احتراما لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات.

اعتذار أيمن زيدان عن حضور تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي

وبسبب أحداث لبنان أيضا اعتذر الفنان أيمن زيدان عن حضور تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي، حيث أشار أيمن زيدان في الرسالة الصوتية إلى أنه يعتبر نفسه جزءًا من عائلة هذا المهرجان الذي تنظمه مصر، البلد الذي يكن له هو وكل سوري محبة خاصة. ومع ذلك، أعرب عن اعتذاره عن الحضور والتكريم في هذا الوقت الحساس بسبب الظروف الصعبة التي يواجهها أهلنا في لبنان وغزة، مؤكدًا أن الأمة العربية تواجه تحديات كبيرة، ومتمنيًا للمهرجان النجاح في التعامل مع هذه المخاطر.

تأجيل طرح فيديو كليب السهرة حلوة للمطربة مروة نصر

ومن ضمن توقف الحركات الفنية التي شهدها الوطن العربي بسبب أحداث لبنان كان تأجيل طرح فيديو كليب السهرة حلوة للمطربة مروة نصر، حدادا على أرواح الشهداء، إذ كان من المقرر تصويرها خلال الأيام المقبلة بلبنان.

تابع موقع تحيا مصر علي