عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لمقتل عبدالله الفريدي داخل فيلا بأكتوبر

عبدالله الفريدي
عبدالله الفريدي

تبدأ كشف تفاصيل مقتل رجل الأعمال السعودي عبدالله الفريدي، باستخدام حارس الفيلا لفيزا كارت المجني عليه، ليتم القبض على المتهم وتبدأ التحقيقات التي كشفت خبايا الجريمة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر القصة كاملة.


العثور على أشلاء عبدالله الفريدي

عثرت الأجهزة الأمنية على أشلاء من جثمان رجل الأعمال عبدالله الفريدي الذي لقى مصرعه على يد حارس العقار، وذلك داخل الصرف الصحي الخاص بالفيلا التي حدثت بها الجريمة، التي أثارت الجدل من فظاعتها، ليتم القبض على المتهم الذي ضبط معه الكثير من المتعلقات الخاصة بالمتهم والذي اعترف أمام جهات التحقيق بالأسباب التي دفعته لارتكاب تلك الواقعة.


المتعلقات الخاصة برجل الأعمال  عبدالله الفريدي التي عثر عليها مع المتهم

عثرت الأجهزة الأمنية عند القبض على حارس فيلا  رجل الأعمال  عبدالله الفريدي، والمتهم بإنهاء حياته على، ذهب ومبلغ مالي وخمس ساعات ثمينة، و 3 فيزا كارت 2 سعودية، وأخرى خاصة بالبنك الأهلي،  و10 آلاف جنيه و2 براد قهوة تركي نحاس، و2 هاتف محمول، حطمه خشية ضبطه.


اعترافات حارس الفيلا المتهم بإنهاء حياة رجل الأعمال  عبدالله الفريدي

جاء في أقوال المتهم بإنهاء حياة رجل الأعمال  عبدالله الفريدي، أمام جهات التحقيق أنه أنهى حياة المجني عليه بواسطة ساطور حيث قام بتقطيعه وإلقائه في الصرف الصحي حتى يتآكل ويتم اختفاء الجريمة، وقد أنهى حياته وهو في حالة من السكر والتي اعتاد عليها يوميا، حيث أنه كان لا يفيق من حالة الخمر التي كان عليها طوال الوقت، بالإضافة إلى النساء التي كان يجلبها إلى الفيلا حتى أنه مارس الرذيلة مع أكثر من 20 فتاة، وعد إحداهم بأنه سيتزوجها وكانت بكرا ثم خدعها. 


سبب قتل رجل الأعمال  عبدالله الفريدي


أرجع حارس الفيلا المتهم بإنهاء حياة رجل الأعمال  عبدالله الفريدي، أن السبب الذي دفعه إلى إنهاء حياة المجني عليه هو أنه كان يجلب النساء كل ليلة ويصرف عليهن ببذخ في حين كان يبخل عليه بالرغم من أنه كان يقضي له كل احتياجاته، وكانت أمواله أمامه طوال الوقت لم يفكر في خيانته أو سرقته ولو لمرة واحدة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي