عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ: الزمالك يستحق الفوز بلقب السوبر الأفريقي.. والأهلي لم يحضر للمباراة

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن لاعبو الأهلي لا يستحقوا الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك، وكان الملكي هو الأفضل في المباراة بالكامل مع غياب تام للاعبي الأهلي في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيد عبد الحفيظ.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية على أم بي سي مصر، الأهلي قدم مباراة للنسيان أمام الزمالك، والفريق كان يلعب على رد الفعل ولم تكن هناك أي محاولات على مرمى محمد عواد.

وتابع سيد عبد الحفيظ، لا افهم سبب لعب يحيى عطية الله بالكعب في هدف الزمالك الأول عن طريق ناصر منسي، والأمر كان لا يحتاج للعب الكرة بهذا الشكل، وفوز الزمالك بالسوبر كان نقطة التحول من التوتر للهدوء بعد احتساب ركلة الجزاء للأهلي في الشوط الأول.

وأكمل سيد عبد الحفيظ، الزمالك ظهر في الشوط الثاني بشكل مختلف للغاية ويحسب للمدير الفني جوميز وعبد الواحد السيد، ونفس الأمر حدث للنادي الأهلي في الموسم الماضي وخسر السوبر في بداية الموسم وعاد وفاز بكل البطولات.

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ مع إبراهيم فايق

واستكمل سيد عبد الحفيظ، مباراة السوبر لم تكن فنية على أعلى مستوى ولكن الزمالك يستحق الفوز باللقب لأنه كان الأفضل في المباراة، والاستحواذ كان لصالح الزمالك والالتحامات وعدد المحاولات على مرمى محمد الشناوي.

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته، رب ضارة النافعة خسارة الأهلي أمام الزمالك لتحفيز الفريق للفترة المقبلة، والكرة أعطت للأهلي ظهرها ولا توجد ثوابت في كرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي