عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجهول الهوية.. أهالي الشرقية ينتشلون جثمان شاب عثر عليه في الإسماعيلية

انتشال جثمان
انتشال جثمان

استيقظ أهالي قرية الزوامل نطاق مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية على واقعة مأساوية، حيث تم العثور على جـ ـثة شاب طافية في مياه ترعة الإسماعيلية التي تمر في القرية، مما أثار الفزع والرعـ ـب في نفوسهم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة.


تفاصيل العثور على جثـ ـمان شاب في الترعة بالشرقية

عثر أهالي قرية الزوامل على جثـ ـمان شاب طافية في مياه ترعة الإسماعيلية مجهولة الهوية، وقاموا بإبلاغ الشرطة التي حضرت على الفور إلى مكان البلاغ، وقامت من خلال فرق الإنقاذ النهري بانتشال الجثمان و نقله إلى المشرحة، وسط حالة من الفزع بين أهالي القرية.

حيث قام فريق من الإنقاذ النهرى بمديرية أمن الشرقية، بانتشال جـ ـثة لشاب مجهول الهوية من مياه ترعة الإسماعيلية من عزبة صبحى حسين التابعة لقرية الزوامل نطاق مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية، و تم التحفظ عليها من قبل المباحث التي أمرت بنقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

بداية واقعة العثور على جثـ ـمان شاب في الترعة بالشرقية

وتعود بداية واقعة العثور على جثة شاب في مياه ترعة الإسماعيلة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة الإسماعيلة، أمام عزبة صبحى حسين نطاق مركز شرطة بلبيس، و بانتقال الأجهزة الأمنية وفريق من الانقاذ النهرى بقسم الحماية المدنية، إلى موقع البلاغ وتم انتشال الجثمان.

وقد تبين من خلال المعاينة أن الشاب الذي عثر على جثمانه فى بداية العقد الرابع من العمر، ولم يعثر معه على إثبات هويته، تم نقل الجثمان من قبل مرفق الإسعاف إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

تحقيقات النيابة حول العثور على جثـ ـ مان شاب في الترعة بالشرقية

وق تم تحرير محضر بواقعة العثور على جثـ ـمان شاب في مياه ترعة الإسناعيلية في قرية الزوامل في مركز لبيس في محافظة الشرقية، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة، و أمرت بالتحفظ على الجثـ ـمان و سرعة جمع التحريات حول الواقعة من أجل التوصل إلى هويته.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي