عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي وعمرو سلامة يحتفلان بفوز الزمالك بالسوبر الإفريقي

نجوم الفن يهنئون
نجوم الفن يهنئون الزمالك بالفوز

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة نادي الزمالك بعد فوزه بكأس السوبر الافريقي والذي أقيم منذ قليل في المملكة العربية السعودية وتم بثه على شاشة قنوات mbc مصر، وكان من بينهم الفنان محمد هنيدي والمخرج عمرو سلامة.

محمد هنيدي يهنئ الزمالك بعد فوزه بالكأس الافريقي 

ونشر محمد هنيدي صورة لفريق نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها قائلا: مبروك لبطل أبطال إفريقيا وحاكم افريقيا.. الزمالك يحكم إفريقيا.

محمد هنيدي يحتفل بفوز الزمالك بكأس السوبر الافريقي 

بينما نشر المخرج عمرو سلامة صورة له أثناء وجودة في لوس انجلوس وهو تملأه سعادة كبيرة وعلق عليها، قائلا: من شوارع لوس انجلوس أحلى فرحة في الكون.. زمالك.

مراد مكرم يحتفل بفوز الزمالك بالسوبر الإفريقي 

بينما كتب الفنان مراد مكرم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر: يا زمالك يا حته من كبدي.

عمرو سلامة يحتفل بفوز الزمالك 

وحرص أيضا على تهنئة نادي الزمالك كلا من الفنانة ايتن عامر والفنانة هلا رشدي والفنان أشرف زكي، نقيب الفنانين، والفنانة حورية فرغلي وعدد من النجوم الاخرين.

محمد هنيدي مع نزار الفارس 

من ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد هندي للحلول ضيفا مع الإعلامي نزار الفارس في أولى حلقات برنامجه الجديد الذي من المقرر أن يقدمه على قناة الرابعة tv، ومن المتوقع أن يكشف خلاله عن العديد من التصريحات الهامة.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد هنيدي مسرحية ميوزيكال سكوول، والتي تدور أحداثها حيث يعود الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم، ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد هنيدي، محمد ثروت، نرمين الفقي، نانسي صلاح، أحمد سلطان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسرحية من تأليف خليفة سمير، وأحمد محارب، ومن إخراج خالد جلال.

هذا وكان قد تحدث عمرو سلامة عن برنامج كاستينج، قائلا: في 16 ألف شخص قدموا في برنامج كاستينج وأول قاعدة قولتها مش هتفرج على حد باعت فيديو من التيك توك.. انك بتحرك بوقك على حاجة ده مش تمثيل ولا هعرف احس بيه، احنا طلبنا بشكل صريح مشهد تمثيلي وده مش بعتبره مشهد تمثيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي