عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث الحلقة 5 و6 من مسلسل ديبو بطولة محمد أنور

مسلسل ديبو
مسلسل ديبو

شهدت أحداث الحلقة 5 و6 من مسلسل ديبو والذي يخوض بطولته الفنان محمد أنور رفقة عدد كبير من نجوم الفن العديد من اللقطات الهامة والمؤثرة والتي من المقرر أن نرصدها خلال التقرير الآتي.

أحداث الحلقة 5 و6 من مسلسل ديبو 

ودارت أحداث الحلقة 5 و6 من مسلسل ديبو وفقا لما رصده موقع تحيا مصر رغبة عبدالمبعود في الانتقام من زوجته المتوفية وقتل الرجال الذين تعدوا عليها قبل وفاتها حيث قال منهم 9، ولكن قال له ديبو أنه لن يستطع فعل ذلك، وأخبره عبدالمعبود أنه سيقتله لو لم ينفذ ما طلبه.

الحلقة 5 و6 من مسلسل ديبو 

كما اكتشف ديبو أن ستيريو يحول الفندق الذي يعملون فيه إلى ملهى ليلي في المساء، وبينما علمت رودي بأن عبد المعبود هو سفاح جاردن سيتي فطلبت من ديبو أن يخبرها بكل المعلومات عنه.

ستيريو يضع حبوب هلوسة لديبو وضيوفه

وشهد الحلقة 5 و6 من مسلسل ديبو وضع ستيريو حبوب هلوسة في العصائر التي قدمها لديبو وضيوفه وهم  ليشربوها، ثم رقصوا وقاموا بأفعال مريبة والد ديبو والمحامي عبدالقادر القط ليبدأن بفعل أشياء غريبة من الرقص والغناء.

الحلقة 5 و6 من مسلسل ديبو 

وفي اليوم التالي، وبينما كان ديبو ووالده ووالده والمحامي ورودي نائمون، جاءت فريال التي تعمل في فترة الصباح بالفندق، حيث أبلغت الشرطة عليهم وتم القبض عليهم ولكن قامت اشجان بالتنازل عن البلاغ وتم الإفراج عن ديبو ورودي فقط.

نهاية الحلقة 5 و6 من مسلسل ديبو 

وانتهت أحداث الحلقة 5 و6 من مسلسل ديبو، بتوجيه ديبو سؤال لـ أحد قطط عبدالمعبود عن مصدر الصوت المرتفع الذي يصدر أسفل الفندق، ليرد عليه القطط فيدخل ديبو في صدمة شديدة لاستجابتهم له.

جدير بالذكر، أن مسلسل ديبو من بطولة محمد أنور ورشدي الشامي، سارة الشامي، هالة فاخر، إيمان السيد، محمد عبد العظيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويعرض مسلسل ديبو على منصة جوي بلاي وذلك بمقدار حلقتين من كل أسبوع ويحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي