عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمانويل أديبايور: أفريقيا تعرف الزمالك فقط وهو نادي طفولتي.. ومحمد صلاح يكافح من أجل قارة أفريقيا

إيمانويل أديبايور
إيمانويل أديبايور

قال إيمانويل أديبايور نجم كرة القدم الأفريقية، أن مواجهة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي ستكون مهمة للغاية، وإقامة المباراة في المملكة العربية السعودية أمر مميز للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إيمانويل أديبايور.

تصريحات إيمانويل أديبايور

وأضاف إيمانويل أديبايور في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، في طفولتي كنت أسمع عن نادي الزمالك فقط وأنا بعمر 5 سنوات، ولم أسمع عن النادي الأهلي، فنادي الزمالك كان نادي طفولتي.

وأكمل إيمانويل أديبايور، الجميع في أفريقيا كان يحلم بمشاهدة مباراة لنادي الزمالك داخل أرض الملعب، وانا سعيد لأنني سأشهد المباراة غداً في الملعب والأهلي والزمالك هم الأفضل في القارة الأفريقية.

وزاد إيمانويل أديبايور، نادي الزمالك هو المعروف في أفريقيا وهو فريق مميز والنادي الأهلي أيضا فريق رائع والمباراة ستكون قوية بين الفريقين ومن الصعب توقع بطل كأس السوبر الأفريقي.

لا يتوفر وصف.
إيمانويل أديبايور

إيمانويل أديبايور مع إبراهيم فايق

وأشار إيمانويل أديبايور، محمد صلاح نجحم عالمي وما يقوم به في الدوري الإنجليزي أمر مذهل للغاية، وأنا سعيد بما يقدمه في الدوري الإنجليزي، فهو لاعب رائع ولديه طموح مختلف.

واستكمل إيمانويل أديبايور، محمد صلاح أسطورة أفريقية ويشرف كرة القدم الأفريقية بالكامل وليس مصر فقط وهو يكافح من أجل قارة أفريقيا.

واختتم إيمانويل أديبايور تصريحاته، أعش كانو نجم نيجيريا والجميع كان يشبهني به منذ طفولتي وأنا سعيد به وكان هناك من يفكر بأننا أشقاء ولكن أنا سعيد بتشبيهي به.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي

قال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء السوبر الإفريقي غدا أمام الزمالك: “إن المباراة ستكون صعبة للغاية، ولكنه قام بتجهيز لاعبيه جيدًا من أجل تحقيق الفوز، كما أنه يعول كثيرًا على الدعم الجماهيري في استاد المملكة آرينا، لمساندة اللاعبين، وأضاف: “أن علي معلول تعرض لإصابة كبيرة ويغيب عن الأهلي منذ فترة طويلة، متمنيًا له العودة سريعًا، ولكن يحيى عطية الله قدم أداء مميزًا خلال المواجهتين الماضيتين أمام جورماهيا الكيني في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتابع: “السوبر الإفريقي من مباراة واحدة، والمكسب مهم للغاية، ولدينا دوافع كثيرة في بداية الموسم من أجل تحقيق اللقب، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الحصول على دفعة معنوية قوية للمنافسة على بطولات الموسم الجاري”.

تابع موقع تحيا مصر علي