عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة الأهلي.. العين يفوز على الوصل (2/4) في الدوري الإماراتي

مباراة العين والوصل
مباراة العين والوصل

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي، وانتهت مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي في قمة مباريات الجولة الرابعة بفوز العين بأربعة أهداف مقابل هدفين في قمة كانت كبيرة أوفت بوعودها، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي.

نتيجة مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي

بدأت مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي بضغط قوي من جانب العين بحثا عن تسجيل الهدف الأول وتمكن ماتياس بالاسيوس أن يسجل الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 22 بطريقة رائعة، وفي الدقيقة 30 سجل بندر الأحبابي الهدف الثاني ويتقدم الفريق العيناوي بهدفين بشكل سريع.

وعاد الوصل بشكل قوي في الدقيقة 36 وسجل كايو كانيدو الهدف الأول وتقليص الفارق، ثم سجل سياكا سيديبي الهدف الثاني والتعادل في المباراة في الدقيقة 40.

Image
مباراة العين والوصل

وكانت المباراة في طريقها للتعادل في الشوط الأول، ولكنت سجل كوامي أوتون لاعب العين الهدف الثالث في الدقيقة 49 بعد خطأ فادح من حارس الوصل، وينتهي الشوط الأول بين العين والوصل في الدوري الإماراتي بتقدم العين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي، كان العين الأفضل في المباراة ويبحث عن تسجيل الهدف الرابع وحسم المواجهة.

وفي الدقيقة 68 سجل سفيان رحيمي الهدف الرابع في المباراة لفريقه من ركلة جزاء، ويتعرض سفيان بوفتيني لاعب الوصل للطرد في الدقيقة 74 بعد عرقلة سفيان رحيمي.

واستمرت النتيجة على حالها حتى النهاية، وانتهت مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي بفوز العين بأربعة أهداف مقابل هدفين.

جدول الترتيب بعد مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي

وصل العين للنقطة السابعة في المركز الثالث ولديه مباراة مؤجلة، بينما يتواجد الوصل في المركز الرابع بنفس الرصيد.

تابع موقع تحيا مصر علي