عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفض يزورها.. حقيقة دخول والدة مسلم العناية المركزة

مطرب المهرجانات مسلم
مطرب المهرجانات مسلم

تصدر مطرب المهرجانات مسلم حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بدخول والدته العناية المركزة وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة منذ أيام.

حقيقة دخول والدة مسلم العناية المركزة ورفض مسلم زيارتها 

 وأشارت تلك الأنباء إلى أن مسلم رفض زيارة والدته وهي في العناية المركزة، مشيرا إلى أنه مشغول في الفترة الحالية وسيقوم بالتواصل معها هاتفيا، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبدأ العديد من الجمهور في مهاجمة مسلم.

مطرب المهرجانات مسلم 

ولكن خرج مطرب المهرجان مسلم ونفى تلك الانباء مشيرا إلى أن والدته تتمتع بصحة جيدة، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

عودة مسلم إلى خطيبته 

من ناحية أخرى، كان قد اثار مطرب المهرجانات مسلم وخطيبته الجدل منذ أيام حول عودتهم مرة أخرى إلى بعضهم البعض بعد فسخ الخطوبة مع يقرب من 3 مرات، حيث نشرت يارا نبيل خطيبة مسلم صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصة ستوري ظهر فيها الثنائي وهم يحتضان بعضهم.

والدة مطرب المهرجانات مسلم

وسبقها قصته مع الوشم والذي خرج وصرح بأنه كان يريد رسم وشم على جسده لكنه تراجع في الفترة الأخيرة خوفا من العقاب الذي سيحل عليه، قائلا: بقالي فترة نفسي أعمل وشم وكنت حددت الميعاد والرسم اللي هعملها وروحت المكان ، وفجأة حسيت إني خايف من ربنا وجاتلي  رجفة وقولت للي هيعملي مش عايز أعمل حاجة.. ومشيت وحسيت براحة نفسية كأن ربنا كان مبسوط مني.

آخر أعمال مسلم

يذكر أن آخر أعمال المطرب مسلم هي أغنية لا أبالي التي كانت طرحها مع محمود العسيلي مؤخرًا وحققت الأغنية وقت طرحها صدى واسعًا نظرًا إلى قيام الثنائي بدعايا وإعلان ضخمة للأغنية مما لفت الأنظار إليها.

وكان قد روج مسلم والعسيلي لتلك الاغنية بطريقة مختلفة وغريبة، حيث نشر مسلم شجار له مع العسيلي وظهر أنه يبدو إلى أنهم تطاولوا على بعض بالأيدي، حيث قال العسيلي  لمسلم: انت يلا بتتأخر عليا أنا طب انا هوريك، ليرد مسلم عليه: وانت بتضربني قدام خطيبتي والله لافضحك وتصدر هذا الشجار حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي