عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة أحمد مالك وطه دسوقي.. تفاصيل مسلسل ولعة ومفتاح

أحمد مالك
أحمد مالك

ازدادت عمليات البحث عن تفاصيل مسلسل ولعة ومفتاح خلال الساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث المختلفة، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن اقتراب البدء في تصويره، والاستقرار على اسمه النهائي.

تفاصيل مسلسل ولعة ومفتاح

أصبحت تفاصيل مسلسل ولعة ومفتاح التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل ولعة ومفتاح نظرًا لحالة الحماس التي يعيشها الجمهور تجاه تفاصيل مسلسل ولعة ومفتاح.

أحمد مالك 

ومع البحث تبين أن من ضمن تفاصيل مسلسل ولعة ومفتاح التي يبحث عنها الجمهور قائمة أبطال مسلسل ولعة ومفتاح، والتي تضم كلا من أحمد مالك، وطه دسوقي، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن باقي أبطال العمل المشاركين فيه، والمسلسل من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام عبد الحميد.

موعد عرض مسلسل ولعة ومفتاح

وأيضا من تفاصيل مسلسل ولعة ومفتاح التي كثف الجمهور بحثه عنها موعد عرض مسلسل ولعة ومفتاح والذي سيكون خلال الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، ويذكر أنه تم تغيير اسم المسلسل من أولاد الشمس إلى ولعة ومفتاح.

أخر أعمال طه دسوقي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال طه دسوقي مسلسل حالة خاصة الذي يشارك في بطولته طه دسوقي إلى جانب غادة عادل، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، وغيرهم، وكانت الموسيقى التصويرية للموسيقار الكبير هاني شنودة، وتألق به طه دسوقي واستطاع من خلال أن يثبت عمق موهبته وتمكن من حصد اشادات كبيرة من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي النقاد.

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول شاب يدعى نديم أبو سريع مصاب بمرض التوحد ولكنه يمتلك عدد من القدرات الخاصة التي تساعده على إيجاد الحلول لعدد من القضايا الجنائية التي يتولها في مكتب المحاماة الكبير الذي تملكه المحامية أماني النجار.

أخر أعمال أحمد مالك

بينما تكون أخر أعمال أحمد مالك فيلم السباحين والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما والسيرة الذاتية، يتناول العمل قصة رحلة ملهمة قامت بها الشقيقتان السباحتان يسرا وسارة مارديني، بعد فرارهما من سوريا مرورا إلى أولمبياد ريو دي جينيرو 2016.

تابع موقع تحيا مصر علي