عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو عبر watch it

رنا رئيس من مسلسل
رنا رئيس من مسلسل انترفيو

مازال موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو متصدر المراكز الأولى في مؤشرات البحث عبر المحركات والمواقع المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب حالة الفضول والترقب التي يعيشها الجمهور تجاه معرفة أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو والتي من المتوقع أن تحمل مفاجآت كبيرة للجمهور.

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو

أصبح موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو الذي يكشفه موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو حتى يتثنى لهم متابعة الأحداث التي ينتظرون معرفتها من الاسبوع الماضي.

رنا رئيس من مسلسل انترفيو 

واتضح أن موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو سيكون يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 من شهر أكتوبر المقبل في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل عبر منصة واتش ات الإلكترونية وجميع المواقع والمنصات عبر الإنترنت، ومن المقرر أن تكون الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو هي الحلقة الثامنة، حيث يتكون المسلسل من 8 حلقات.

تفاصيل مسلسل انترفيو بطولة الفنانة الشابة رنا رئيس

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو كذلك ارتفعت مؤشرات البحث أيضا عن قصة وأبطال مسلسل انترفيو، ومع البحث تبين أن قصة مسلسل انترفيو تدور حول نادين التي تعمل محللة بيانات، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب، وتتوالى الأحداث.

وتضم قائمة أبطال مسلسل انترفيو عدد كبير من النجوم والنجمات الشباب، ومنهم: رنا رئيس، خالد شباط، ديانا هشام، مونيكا ألفونس، سارة نور، محمد عادل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمينة مصطفى، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

ماذا يعرض بعد الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو ؟

ومن المتوقع أن يتم البدء في عرض مسلسل إقامة جبرية بعد انتهاء عرض مسلسل انترفيو، وستدور أحداثه حول إطار تشويقي حول طبيبة صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال، وتتهم بقتل زوجها، والمسلسل من إخراج سمير فرج وتأليف أحمد عادل، ويشارك في بطولة مسلسل إقامة جبرية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صابرين، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، محمود البزاوي، ثراء جبيل، عايدة رياض، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي