عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل برغم القانون.. ليلى تعرف حقيقة أكرم كاملة

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

ازدادت عمليات البحث عن أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل برغم القانون خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك نظرًا لما شهدته من أحداث مثيرة ومشوقة جذبت انتباه واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين من كل مكان.

أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل برغم القانون

أصبحت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل برغم القانون التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل برغم القانون حتى يتمكنون من متابعة باقي أحداث العمل خلال الحلقات المقبلة.

مسلسل برغم القانون 

ومع البحث تبين أن أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل برغم القانون شهدت مواجهة محمود شرشر لليلى، حيث أخبرها عن ماضي زوجها أكرم، حيث كشف لها أنه هرب من القاهرة إلى بورسعيد قبل عشر سنوات بعد تسببه في إصابة دائمة لشقيق زوجته وليد، وكان مطلوبًا للقبض عليه، وظل مختبئًا حتى سقط الحكم عليه، ثم عاد إلى أسرته. كما أخبرها بأنه متزوج من امرأة أخرى تدعى بريهان ولديه منها ثلاثة أطفال، وأنه انتحل هوية رجل يدعى أحمد حتى لا تتمكن الشرطة من العثور عليه.

ليلى تحاول إنهاء حياتها بعد معرفة حقيقة أكرم كاملة في أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل برغم القانون

كما رصدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل برغم القانون عودة ليلى إلى منزلها ووجهت مسدسًا نحو رأسها، ولكن ابنتها شاهدتها في هذه الحالة وصرخت. جاء ياسر، زوج شقيقة ليلى، وحاول أن يأخذ المسدس منها، إلا أن رصاصة خرجت عن طريق الخطأ، لكن لحسن الحظ لم تصب ابنتها، التي سقطت من الصدمة فقط.

وفي نفس الوقت، أثناء أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل برغم القانون اتصل أكرم بمحمود شرشر، وعرض عليه مبلغ 2 مليون جنيه تعويضًا عن الأضرار التي سببها له، بما في ذلك حرق محل العصائر الخاص به، لكن محمود رفض العرض وأخبره أنه لن يسامحه، وفي هذه الأثناء، تحدث وليد مع خطيبته، وأوضح لها أنه سيحاول الحصول على الأوراق التي تدين أكرم حتى يتمكن من التخلص من سيطرته عليه، وأنه متأكد من أن محمود شرشر يعرف الكثير من الأسرار بعد لقائه معه ورفضه التحدث معه.

نهاية أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل برغم القانون

وتضمنت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل برغم القانون كذب أكرم على بريهان، حيث أخبرها بأنه ذهب إلى بورسعيد في ذلك اليوم ليشتري لها سيارة جديدة، بينما في الحقيقة كان يطمئن على والد ليلى في المستشفى، وأوضحت الحلقة أيضًا أن والد ياسر كان على علاقة سيئة بوالدته قبل وفاتها، وأنه ورث صفة البخل منها.

اختتمت الحلقة العاشرة من مسلسل برغم القانون باختطاف أكرم للشاب الذي تسبب في جرح ابنه، حيث قام بضربه بعد اختطافه، كما شهدت الحلقة مواجهة بين ليلى ومحمود شرشر أثناء مطاردتهم من قبل سيارة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي