عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وسام أبو على مهاجم الأهلي: أتمنى دخول التاريخ والتتويج ببطولة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

وسام أبو علي مهاجم
وسام أبو علي مهاجم الأهلي

تحدث وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة القادم لن تكون سهلة".

تحيا مصر، وقال وسام أبو على مهاجم الأهلي:" مباراة الزمالك ستكون مباراة صعبة، ومن أكبر المواجهات التي سأخوضها في مسيرتي الكروية حتى الآن، والمواجهة مهمة جدا لي ولجميع زملائي في الفريق، وأتمنى حصد اللقب".

وتابع وسام أبو علي:": كأس السوبر الإفريقي من مباراة واحدة، ولذلك المواجهة لن تكون سهلة، وبالتأكيد المنافس سيلعب بكامل قوته، ولكن جميع اللاعبين مستعدين للقاء".

وأردف وسام أبو علي قائلاً:" فى المباراة السابقة أمام الزمال لم أن فى كامل جاهزيني، وذلك بسبب الإصابة، وأتمنى أن أقدم مستوى جيدًا في المواجهة القادمة".

وأختتم وسام أبو على قائلاً:":كل مباراة لها ظروف خاصة، وبالتأكيد أفشة تحدث معي عن أجواء نهائي إفريقيا ، 2020 لكن الأجواء في السوبر الإفريقي ستكون مختلفة تمامًا، وأتمنى دخول التاريخ بالفوز على الزمالك".

قائمة النادي الأهلي لخوض لقاء السوبر الإفريقي أمام الزمالك

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبدالواحد، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيي عطية الله.

خط الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، عمر الساعي.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

آخر مواجهات الأهلي في السوبر 

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي، هو الأكثر تحقيقًًا للقب السوبر الإفريقي برصيد 8 ألقاب، إلا أنه قد خسر اللقب الأخير له أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري. 

فالفريقان الأهلي واتحاد العاصمة. تقابلت منتصف سبتمبر من العام الماضي، واستطاع الفريق الجزائري التغلب على النادي الأهلي، بنتيجة هدف دون رد.

  لما عن آخر ألقابه من بطولة السوبر الإفريقي، فتُوج بها عام 2021، بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب فريق الرجاء المغربي، في مباراة اتسمت بالمتعة والإثارة، فعلى الرغم من تأخر الأهلي بهدف، إلا أنه تمكن من العودة في الدقائق القاتلة من المباراة، بتسجيل هدف عن طريق طاهر محمد طاهر. 

تابع موقع تحيا مصر علي