عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت شلبي: تعرضت للظلم بعد إيقافي بسبب "معلول حط الزغلول".. وأنا هاوي في التعليق

مدحت شلبي
مدحت شلبي

قال الإعلامي مدحت شلبي، أنه لا يرى نفسه محترفا في التعليق على المباريات ولكنه يعمل بشكل هاوي فقط وعلى قناعة تامة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مدحت شلبي.

تصريحات مدحت شلبي

وأضاف مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مباراة الأهلي والزمالك الشهير 1/6 هي السبب في شهرتي بين الجماهير، وجملة بيبو وبشير غيرت مجرى حياتي في التعليق الرياضي.

وأكمل مدحت شلبي، في مباراة الـ 6/1 لم يكن يعرفني الكثير وقتها وكنت أسير في الشوارع وأتواجد في المحلات والناس تعرفني فقط من نبرة الصوت ومن بعدها أصبحت مدحت شلبي المعلق.

وتابع مدحت شلبي، تم إيقافي بسبب جملة "معلول حط الزغلول" على الرغم من أنني قمت بجلب جملة الزغلول من أغنية شهيرة للفنان محمد العزبي، ولكن لا اريد أن يتم إيقافي من جديد.

وواصل مدحت شلبي، مباراة الأهلي والزمالك دائما تكون خارج التوقعات، ويتم حسمها فقط في الـ 90 دقيقة ولا تعتمد على قوة أي فريق قبل المواجهة، وأتمنى أن تكون المباراة قوية بين الفريقين.

لا يتوفر وصف.
مدحت شلبي

مدحت شلبي مع إبراهيم فايق

واستكمل مدحت شلبي، كونراد ميشالاك لاعب الزمالك قد يكون مفاجأة مباراة السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي، وأنا كنت أتابعه بشكل مستمر خلال تواجده في الدوري السعودي، وسيكون له تواجد مميز في المباراة.

وأشار مدحت شلبي، أنا أحب الفرحة والضحك دائما، فعندما نضحك تتحرك معنا 44 عضلة في الوش، أما عندما نحزن تتحرك معنا 4 عضلات فقط.

واختتم مدحت شلبي تصريحاته، أي مباراة تقام في المملكة العربية السعودية تكون لها طابع خاص ومهمة وقوية للغاية، وأشكر الهيئة العامة للترفيه على استضافة مباراة الأهلي والزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي