عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| ياسمين رحمي: وكيل أعمالي هو اللي رشحني للفيلم الصيني.. وبتواصل معاهم من خلال مترجمين

ياسمين رحمي
ياسمين رحمي

كشفت الفنانة ياسمين رحمي عن كيفية مشاركتها في الفيلم الصيني Once upon a time in the middle east، وطريقة تواصلها مع فريق العمل رغم اختلاف اللغات.

تصريحات ياسمين رحمي عن مشاركتها في فيلم Once upon a time in the middle east

وقالت ياسمين رحمي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: وكيل أعمالي برا مصر تواصل معايا وقالي أن في فيلم صيني بيتحضر وبيدوروا على فنانين عرب وهو رشحني للكاستنج دايركتور الصيني، ولما جم مصر قابلوني وعملنا تدريبات وحصل موافقة عليا.

ياسمين رحمي 

وعن طريقة تواصلها مع فريق العمل رغم اختلاف اللغات قالت ياسمين رحمي: هما بيتكلموا صيني ومش بيعرفوا يتكلموا إنجلش، الصين كلها مش بيهتموا بأي لغة تانية ومش بيعترفوا بأي لغة تانية غير لغة بلدهم، والتواصل معاهم عن طريق مترجمين واخدينهم معانا من مصر كتير جدا عشان نقدر نتواصل أو بنستخدم جوجل ترنسليت لترجمة الكلام بتاعهم، ودي كانت من الصعوبات.

ياسمين رحمي: الفيلم دراما تقيلة

وسبق وأن تحدثت ياسمين رحمي عن مشاركتها في الفيلم الصيني خلال لقاء لها ببرنامج it's show time، وقالت: الفيلم مش كوميدي وهو دراما تقيل جدًا، وأعتقد المشاهد هيعيط كتير جدًا، وفيه مجموعة من المصريين حوالي 6 أو 7 أشخاص منهم عمر شريف، ووجوه جديدة زي أحمد سليم وفاروق محمد وفيه أطفال ومنهم طفلة هتكون اكتشاف كبير اسمها كارما، البطل الصيني ده يعتبر زي محمد هنيدي في الصين عندهم تشين تينج وشعبيته كبيرة جدًّا.

أخر أعمال ياسمين رحمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ياسمين رحمي مسلسل بابا جه الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وكانت تدور أحداثه حيث يجد (هشام) نفسه في مفترق طرق بعد الاستغناء عنه من وظيفته بأحد الفنادق، بسبب جائحة كورونا، وعليه إيجاد عمل ورعاية أسرته في ظل ظروف صعبة، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أكرم حسني، محمود البزاوي، نسرين أمين، لافينيا نادر، سما ابراهيم، ياسر الطوبجي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي