عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التدعيمات مستمرة.. الأهلي يضم ثنائي جديد إلى فريق الكرة الطائرة رجال

إسلام عبد السميع
إسلام عبد السميع

واصل مجلس إدارة النادي الأهلي، تدعيمات فريق الكرة الطائرة، من أجل الاستمرار في حصد الألقاب خلال الموسم القادم، بالتعاقد مع بعض اللاعبين الجدد، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات حول هذا الشأن.

الأهلي يضم خالد عادل من نادي سبورتينج

كشف خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، إنه تم إتمام إجراءات التعاقد مع اللاعب خالد عادل قادمًا من صفوف نادي سبورتنج لدعم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة خلال الفترة المقبلة.

‎وأضاف العوضي أن اللاعب وقع على عقود الانتقال للنادي لمدة 4 مواسم، بعدما أنهى  النادي كافة الأمور المتعلقة بالتعاقد.

‎وأوضح مدير النشاط الرياضي أن اللاعب يمثل إضافة قوية، نظرًا لما يملكه من مقومات فنية مميزة، إلى جانب رغبة اللاعب في الانتقال إلى الأهلي.

‎وأشار إلى أن تعاقدات فرق النشاط الرياضي الأخيرة تأتي في ضوء توجيهات مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بتدعيم كافة الفرق من أجل الظهور بشكل قوي والمنافسة على حصد البطولات خلال الموسم الجديد.

خالد عادل

التعاقد مع إسلام عبد السميع

كما أعلن خالد العوضي، عن التعاقد مع إسلام عبد السميع، قادما من طلائع الجيش لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة خلال الفترة المقبلة.

‏‎وقال مدير النشاط الرياضي إن اللاعب وقع على عقود انتقاله للنادي لمدة 4 مواسم قادمة، لافتًا إلى أن اللاعب سيكون إضافة كبيرة للفريق، وينافس فريق رجال الطائرة على العديد من الألقاب هذا الموسم سواء على الصعيد المحلي أو البطولات القارية وكأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم الجمعة القادم 27 سبتمبر الجاري، في السوبر الإفريقي، بعد فوز المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا، وفوز الفارس الأبيض بالكونفدرالية على حساب أندية شمال إفريقيا وهما الترجي التونسي ونهضة البركان المغربي على الترتيب.

ملعب المملكة أرينا ستضيف السوبر الإفريقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة ملعب "المملكة أرينا" بمدينة الرياض، لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، والتي سوف تجمع بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك صاحب لقب الكونفيدرالية الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي