عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي لـ مؤيدي المساكنة: دا حرام.. والدين مقالش كدا.. متجاهروش بالمعصية

أحمد العوضي
أحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي عن رأيه في المساكنة، مؤكدا على أنها أمر غير مسموح به دينيا، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج mirror مع خالد فرج.

تصريحات أحمد العوضي عن المساكنة

وقال أحمد العوضي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: دا من الكبائر وحرام، أعيش مع ست في بيت واحد من غير جواز !، الدين مقالش كدا، لا الإسلام ولا المسيحية، ودا ضد الدين قولا واحدا، وأنا مفهمش يعني ايه حد يطلع يقول المساكنة كويسة سواء راجل أو ست، كلنا بنغلط اه بس متجهرش بالمعصية، دا ربنا ستار رحيم.

أحمد العوضي 

أحمد العوضي يكشف تفاصيل مسلسل فهد البطل

وسبق وأن كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل مسلسل فهد البطل والذي يشارك به ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2025، مشيرا إلى أن المسلسل يجمع بين الأجواء الصعيدية والشعبية، ومن المقرر أن يكون مختلفا تماما عما كان يقدمه في السنوات الماضية.

وقال أحمد العوضي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر خلال لقاءه مع برنامج عرب ودد: فهد البطل بإذن الله وبإذن الله يكون أقوى من حق عرب وبوعد اخواتي بحالة قوية بإذن الله، بقدم مسلسل شعبي على صعيدي ميكس كدة وهنفهم ازاي بعد ما نسمع المسلسل، وهو قصة وحالة مختلفة عن اللي عملتهم رغم أنه يتشابه في تيمة الشعبي وفيه استاذ أحمد عبد العزيز اللي انا بتشرف اني بشتغل معاه وميرنا نور الدين مبسوط جدا أننا بنشتغل مع بعض وصفاء الطوخي ومدام صفوة ولسة فيه ابطال بيمضوا.

أخر أعمال أحمد العوضي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد العوضي مسلسل حق عرب، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول عرب الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة مسلسل حق عرب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، كارولين عزمي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي وقد تصدرت جميع حلقاته تريند مؤشرات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي