عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير يكشف مفاجآة بشأن تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة المصري لكرة القدم

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن عددت تفاصيل بشأن اجتماع اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، المقرر له يوم الثلاثاء المقبل.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" هناك اجتماع لاتحاد الكرة المصري يوم الثلاثاء المقبل، وتوقعي أنه  سيتم وفتح باب الترشح".

ووأصل شوبير قائلاً:" بعض الأعضاء المتوجدين في اتحاد الكرة حالياً، ليس لديهم الحق في الترشح للانتخابات المقبلة، وذلك بسبب أن اللائحة تنص على من تولي 8 سنوات لا يحق له الترشح، ومن بينهم جمال علام، وأبو الوفا، حازم إمام، دينا الرفاعي ولكن من الممكن يتم ترشحها لأن يوجد فترة لم تستكملها".

وأردف شوبير قائلاً:"  أما محمد بركات وعامر حسين، واللواء مشهور، وإيهاب الكومي، وخالد الدرندلي من حقهم الترشح".

وأختتم شوبير قائلاً:" وأحساسي بيقول أن هاني أبو ريدة هو الأقرب للترشح على مقعد الرئيس".

تصريحات محمد الماشطة

وأضاف محمد الماشطة المتحدث القانوني لاتحاد الكرة في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، اتحاد الكرة قرر إقامة بطولة كأس السوبر المصري بداية من 19 أكتوبر المقبل وحتى 25 أكتوبر في الإمارات.

وتابع محمد الماشطة، روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي كان عقده قد انتهى إلكترونيا بعد نهاية مشواره مع الفراعنة في أولمبياد باريس، وسيتواجد في مصر في الأيام المقبلة من أجل قيادة منتخب 2005.

وأشار محمد الماشطة، ميكالي مدرب جيد ومميز للغاية وظهر مع منتخب مصر بصورة مميزة وشرف كرة القدم المصرية، ورغم الظروف والأزمات وصلت بمنتخب مصر لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

واستكمل محمد الماشطة، رؤية اتحاد الكرة المصرية كانت أن ميكالي يتولى تدريب مشروع منتخب 2005 وهذا هو الأساس في التعاقد، أما عن وائل رياض فهو من المدربين المميزين ولن نفرط به نهائيا.

تابع موقع تحيا مصر علي