عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد أبو جبل: وافقت على الانتقال للنادي الأهلي والصفقة توقفت بفعل فاعل.. ومن الصعب توقع الفائز بكأس السوبر الافريقي

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

قال محمد أبو جبل حارس مرمى فريق البنك الأهلي، أنه كان من المفترض أن ينتقل للنادي الأهلي في يناير الماضي خلال فترة تواجده مع منتخب مصر، وتوقفت الصفقة بفعل فاعل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد أبو جبل.

تصريحات محمد أبو جبل

وأضاف محمد أبو جبل في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مباراة الديربي بين الأهلي والزمالك ممتعة للغاية وكنت أحب المشاركة في المباريات الكبرى بسبب التواجد الجماهيري الكبير.

وتابع محمد أبو جبل، لا أخشى مواجهة النادي الأهلي ولكن الأهم هو الحذر والقلق قبل المباراة، ومباراة نهائي القرن أمام الأهلي أخذت وقتا طويلا من أجل نسيان ما حدث في المباراة، ونادي الزمالك فقد قوامه الأساسي بسبب هذه المباراة والفريق تضرر ولم يتم الحفاظ على النجوم.

وأكمل محمد أبو جبل، لم أحصل على التقدير الكافي داخل نادي الزمالك، وكنت أحصل على 3 مليون جنية في الموسم وكان فرجاني ساسي يحصل عليهم في الشهر الواحد، وكنت من لاعبي الفئة الرابعة.

محمد أبو جبل

محمد أبو جبل مع إبراهيم فايق

وزاد محمد أبو جبل، النادي الأهلي تواصل مع وكيلي خلال فترة كأس أمم أفريقيا مع منتخب مصر، ولم يحدث أي تواصل معي شخصيا وكنت قريب من الانتقال للأهلي، وتركيزي كان مع منتخب مصر فقط بجانب كيفية توقيع العقود مع الأهلي.

وأشار محمد أبو جبل، النادي الأهلي اتفق مع البنك الأهلي ولم أوقع على أي عقود مع الأهلي، ولم تحدث أزمة بيني وبين محمود كهربا ومحمد الشناوي، وما حدث بعد مباراة الكونغو أن الانتقال لم يتم ولا أعرف الأسباب، ولكن ما أعلمه أن الانتقال فشل بفعل فاعل.

واستكمل محمد أبو جبل، اللعب للأهلي والزمالك سهل للغاية، والحارس يتواجد بشكل مستمر مع منتخب مصر، وكنت أرحب بالانتقال للنادي الأهلي، ومباريات القمة لها حسابات آخرى.

واختتم محمد أبو جبل تصريحاته، من الصعب توقع مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي، ولكن حالة اللاعبين يوم المباراة والخبرة ستحسم الفائز في المواجهة الهامة.

تابع موقع تحيا مصر علي