عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سالم: الزمالك واثق قبل السوبر الأفريقي.. وأطالب الجماهير بالدعم قبل مواجهة الأهلي

أحمد سالم
أحمد سالم

قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن بعثة نادي الزمالك لديها ثقة كبيرة قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري والجميع بعيد عن الضغوطات وهناك إصرار كبير على تحقيق اللقب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد سالم.

تصريحات أحمد سالم

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، بعثة نادي الزمالك تم استقبالها بشكل مميز ومشرف للاعبين وأتمنى أن تكون الروح الرياضية حاضرة في المباراة، ومحمود حمدي الونش لن يشارك في المباراة.

وتابع أحمد سالم، محمود الونش لن يشارك في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي وندعمه من أجل عودته بنسبة 100% وسيكون متواجد لدعم الفريق فقط، أما أحمد فتوح فهو يمر بأزمة في الفترة الحالية والتفكير في لقاء كأس السوبر الأفريقي.

وزاد أحمد سالم، نادي الزمالك أعلن تحفظه على حكم مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي خاصة حكمة الفيديو، وكنا نريد طاقم مختلف ويتم الاهتمام باعتراض نادي الزمالك، ولكن لم نخاطب الاتحاد الأفريقي بشكل رسمي.

أحمد سالم
أحمد سالم

أحمد سالم مع إبراهيم فايق

وأشار أحمد سالم، من الممكن أن نرسل للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الاعتراض على حكام مباراة الأهلي والزمالك، ورسالتي للجماهير أن لا تنتقد أي لاعب في الفترة الحالية والأهم هو دعم الفريق قبل السوبر.

واستكمل أحمد سالم، أتمنى أن يتم تأجيل الانتقادات لما بعد السوبر الأفريقي والأهم تحقيق اللقب وإسعاد جماهير نادي الزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام الزمالك، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من سبتمبر الجاري، ويحتضن ملعب أرينا بالمملكة العربية السعودية هذا اللقاء، وتعد تلك المباراة، لها ظروف خاصة، لأنها تجمع بين قطبي الكرة المصرية، ولأنها مباراة ببطولة قارية، لذا يسعى كل فريق للفوز باللقب وإسعاد الجماهير. 

تابع موقع تحيا مصر علي