عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة: بداية كأس السوبر المصري 19 أكتوبر.. ولا نحصل على أي أموال من الدولة.. والانتخابات في ديسمبر

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

قال محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة المصري، أن اتحاد الكرة قرر تغيير مواعيد مباريات كأس السوبر المصري في الإماراتي وتأجيل انطلاق البطولة لمدة يوم واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات محمد الماشطة

وأضاف محمد الماشطة في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، اتحاد الكرة قرر إقامة بطولة كأس السوبر المصري بداية من 19 أكتوبر المقبل وحتى 25 أكتوبر في الإمارات.

وتابع محمد الماشطة، روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي كان عقده قد انتهى إلكترونيا بعد نهاية مشواره مع الفراعنة في أولمبياد باريس، وسيتواجد في مصر في الأيام المقبلة من أجل قيادة منتخب 2005.

وأشار محمد الماشطة، ميكالي مدرب جيد ومميز للغاية وظهر مع منتخب مصر بصورة مميزة وشرف كرة القدم المصرية، ورغم الظروف والأزمات وصلت بمنتخب مصر لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

واستكمل محمد الماشطة، رؤية اتحاد الكرة المصرية كانت أن ميكالي يتولى تدريب مشروع منتخب 2005 وهذا هو الأساس في التعاقد، أما عن وائل رياض فهو من المدربين المميزين ولن نفرط به نهائيا.

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

محمد الماشطة

وأردف محمد الماشطة، من الممكن أن يتواجد وائل رياض مع ميكالي، أما من يتحدث عن أن راتب ميكالي كبير فأريد أن أقول أن اتحاد الكرة المصري لا يحصل على أي أموال من الدولة ولدينا موارد ذاتية، وسيتم الإعلان عن انتخابات اتحاد الكرة المصري في أكتوبر المقبل والانتخابات في يناير.

واختتم محمد الماشطة تصريحاته، تأخير قرارات لجنة الانضباط من أجل زيادة فحص العقوبات بدرجة قوية وسيتم إصدار كافة العقوبات بعد السوبر الأفريقي، واتحاد الكرة كان يحترم تعاقده مع فيتوريا وتم الاتفاق معه على مبلغ للتراضي وهذا حدث ومستعدون للخطوات المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي