عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي: سعيدة بتكريمي في مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما.. وإلهام شاهين من المكرمين

نيللي
نيللي

أعربت الفنانة نيللي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء بحضور نيللي والفنان هاني رمزي.

تصريحات نيللي في المؤتمر الصحفي لـ مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما

وقالت نيللي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: مبسوطة بتكريمي في مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، والفنان بيحس بوجوده وبيحس أنه عمل حاجة في حياته لما بيتكرم، وسعيدة جدا بتكريمي في الدورة السابعة لمهرجان المونودراما، وإلهام شاهين من المكرمين في المهرجان.

نيللي 

نيللي: معتزلتش الفن لكن حكاية اني أرجع تاني دي لا

وسبق وأن حلت الفنانة نيللي، صاحبة أشهر فوازير رمضانية وهي نيللي وشيرهان ضيفة على قناة العربية للحديث عن إمكانية عودتها للتمثيل مرة أخرى والكشف عن شائعة اعتزالها الفن لأول مرة في أحدث ظهور لها بعد غياب.

وقالت نيللي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: الحكاية بتاعة ارجعي دي لأ، بس أنا مقولتش اعتزلت، لكن أنا جوايا فنانة وبشوف كل الأمور بطريقة فنية، فده شيء مخليني سعيدة"، وتطرقت نيللي بحديثها عن الفوازير الرمضانية، حيث قالت: الفوازير حياتي، طلعت فيها كل الموهبة اللي عندي من رقص وغنا وتمثيل، فهي شيء رائعة". ومزحت: "كانوا بيقولولي دايما نيللي رمضان.. روحت قولت لأبويا هو أنت اسمك رمضان وأنا معرفش.

أخر أعمال نيللي في الدراما 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نيللي مسلسل ألو رابع مرة، والذي تدور أحداثه حول حسين مخرج إعلانات متزوج من درية، تهمل بيتها لحساب عملها ودراستها وهذا يحدث تحت إشراف صديقتها والمهيمنة على رأسها نظلة وهى في نفس الوقت زوجة سليمان شريك حسين في شركة الإعلانات ومن خلال معاناة حسين من إهمال زوجته ومعاناة سليمان من تسلط زوجته نظلة تنفجر الكوميديا.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي، مصطفى فهمي، شويكار، أحمد راتب، سهام جلال، يوسف عيد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عادل أنور، وإخراج سيد طنطاوي، ولم يحقق المسلسل النجاح المطلوب عقب عرضه عبر شاشات التلفزيون منذ سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي