عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد ومكان جنازة شقيق المطرب ايساف

المطرب ايساف
المطرب ايساف

حالة من الحزن انتابت الوسط الفني في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد الإعلان عن وفاة شقيق المطرب ايساف في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري.

وفاة شقيق المطرب ايساف 

وجاء خبر وفاة شقيق المطرب ايساف على حسابه نمازي الرسمي بموقع للتواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر، قيل به: البقاء والدوام لله توفي الي رحمة الله ابويا نمازي جبل فضلا وليس أمرا الدعاء لة بالرحمة.

وفاة شقيق المطرب ايساف 

كما أكد ايساف الخبر مطالبا الدعاء من جمهوره لشقيقه المتوفي اثر تعرضه لأزمة مرضية مفاجأة.

جنازة شقيق المطرب ايساف 

ومن المقرر أن تقام جنازة شقيق المطرب ايساف في الساعات القليلة المقبلة من اليوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر سبتمبر، وذلك من قرية أبو كبير بمحافظة الشرقية فور وصول الجثمان إلى مسقط رأسه هناك وذلك لدفنه في مقابر الأسرة حيث تحرك الجثمان منذ قليل من القاهرة متجها إلى مسقط رأسه.

وفاة شقيق المطرب ايساف 

ويشار إلى أن شقيق المطرب ايساف رحل عن عالمنا اثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى ولكن لم يمر وقت طويل حتى لفظ أنفاسه الأخيرة على سرير المستشفى.

آخر أعمال المطرب ايساف

يذكر، أن المطرب ايساف كان قد عاد للتمثيل مرة أخرى من خلال فيلم المدرسة والذي تدور أحداثه في حالة من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها، ويأتي فيلم المدرسة من إنتاج مشترك بين شركتى سارى ستارز ووايت للإنتاج الفنى.

ويشارك في بطولة فيلم المدرسة إلى جانب الفنانة حورية فرغلي والفنان إيساف عدد من نجوم السينما المصرية والذين جاري التعاقد معهم حتى الآن والفيلم من إخراج محمد جمال الحديني، وقصة محمد جمال الحديني ومحمد حمزة، و سيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحى وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسي، ولم يتم عرض فيلم المدرسة حتى الآن ولم يكشف عن عن تفاصيل عن موعد عرضه رغم إعراب ايساف عن سعادته بفكرة هذا العمل واختلافها تماما عن أفكار الأعمال الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي