عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سالم: مجلس إدارة الزمالك متخوف من حكم السوبر الأفريقي أمام الأهلي

أحمد سالم
أحمد سالم

قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أنه متخوف من حكم مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة القادمة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد سالم.

تصريحات أحمد سالم

ويقود الحكم الليبي معتزل الشلماني مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة القادمة.

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية على قناة الشمس، هناك قلق كبير داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب تعيين الحكم الليبي معتزل الشلماني لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي.

وتابع أحمد سالم، معتزل الشلماني الاعتراض عليه بسبب الأمور الفنية للحكم وأتمنى أن مخاوف نادي الزمالك أن يتم الاهتمام بها من جانب الاتحاد الأفريقي في الفترة المقبلة.

أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

واختتم أحمد سالم تصريحاته، أتمنى أن تخرج مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بطريقة رائعة وتليق بالقطبين، وأتمنى أن يظهر الحكم بشكل جيد في المباراة وهناك قلق من السوشيال ميديا على حكم المباراة وأتمنى أن يكون هناك تعديل للمسار.

أحمد سالم
أحمد سالم

نجوميتك مش هتزيد.. شريف إكرامي ينصح قدامي الأهلي والزمالك بعدم السخرية من المنافس قبل السوبر الأفريقي

وقال شريف إكرامي في بداية رسالته عبر “إكس”، نصيحة لقدامى لاعبي الأهلي والزمالك، تصريحاتك الساخرة والاستهزاء بالمنافس لن تزيد من نجوميتك، وأشار شريف إكرامي، أعلم أن الحياة بعد الاعتزال والابتعاد عن الأضواء مؤلم، ولكن رجاءً إذا كنت تريد أن تعود للعمل أو أن يتذكرك الناس، حاول أن تجد طريقة أكثر احترامًا. 

وأكمل شريف إكرامي، يمكن أن تثير اسمك في البرامج وتفرح بها السوشيال ميديا، لكن في الواقع، هذا مجرد انعكاس لعقليتك السطحية وعقلك الفارغ، وزاد شريف إكرامي، ما قد يبدو لك تصفيقاً على السوشيال ميديا، يقابله في الواقع نظرات ازدراء من الكثيرين خارجها، والرياضة في جوهرها تقوم على التنافس الشريف داخل الملعب والاحترام المتبادل خارجه، واختتم شريف إكرامي رسالته، أمثالكم من المفترض أن يكونوا النخبة الرياضية، القدوة للجماهير ليس العكس.

تابع موقع تحيا مصر علي