عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجبلاوى يحصل علي موافقة وزير الشباب والرياضة بإطلاق أسم البطلة صفاء النجار علي أحد مراكز شباب قنا

تحيا مصر

حصل البرلمانى محمد أحمد الجبلاوى ، عضو مجلس النواب بمحافظة قنا ، عن حزب الشعب علي موافقة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بإطلاق أسم البطلة صفاء النجار الجبلاوى الحاصلة علي البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

وقال النائب محمد الجبلاوى ، عضو مجلس النواب في تصريح لـ "تحيا مصر " أن البطلة صفاء النجار تستحق إطلاق اسمها علي أحد مراكز الشباب تكريما لها ولكل أبناء قنا مشيرا أن وزير الشباب الرياضة وافق موافقة صريحة علي طلبي مقدما الشكر لكل القيادة السياسية علي اهتمامهم البارع في تكريم النماذج المشرفة لمصر.

معلومات عن البطلة صفاء النجار ابنة محافظة قنا 

يذكر أن البطلة صفاء النجار هى ابنة قرية الجبلاو التابعة لمركز قنا، من مواليد 14 يوليو1986م، وبدأت الحياة الرياضية منذ 20 عاما، وحصلت علي بطولة العالم فى جورجيا 2021 م، كما شاركت في بطولة إفريقيا وحصلت على الميدالية الفضية 2022م، وحصلت علي المركز السابع فى بطولة العالم بدبي 2023 م، وحصلت علي الميدالية الذهبية بشرم الشيخ 2024م .

وفي سياق أخر كرمها الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، صفاء النجار بطلة العالم الحاصلة على الميدالية البرونزية بدورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024م، فى رفع الأثقال، وأهدى لها  شهادة تقدير ودرع المحافظة تكريماً لتفوقها، والذي تكلل بحصولها علي الميدالية البرونزية، متمنيا لها الاستمرار في حصد المزيد من البطولات القارية والعالمية، ورفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية، معربا عن سعادته بتكريم بطلة من أبناء المحافظة.

وكذلك أقام النائب محمد الجبلاوي احتفالية كبري للبطلة الرياضية واسرتها وتنظيم احتفال شعبي أمام مبنى ديوان عام المحافظة ، وقد أعرب النائب عن سعادته بفوز البطلة صفاء وتكريم المحافظة لها .

تابع موقع تحيا مصر علي