عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لـ تحيا مصر: الزمالك يطلب من اللجنة الأولمبية المصرية الموافقة على سفر أحمد فتوح مع بعثة الفريق إلى السعودية.. واللجنة ترفض

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يستعد نادي الزمالك لمواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة في مباراة يبحث فيها الفارس الأبيض عن تعويض خسارة نهائي القرن أمام المارد الأحمر في 2020، وأرسل نادي الزمالك اسم أحمد فتوح لاعب الفريق إلى اللجنة الأولمبية المصرية للموافقة على سفرة مع بعثة القلعة البيضاء، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد فتوح لاعب الزمالك

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر خاص أن نادي الزمالك أرسل كشف البعثة المسافرة إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، وكانت القائمة بها اسم أحمد فتوح لاعب الفريق، والذي خرج على ذمة قضية مقتل السيد الشبكي بسبب السرعة الزائد بجانب القيادة تحت تأثير مخدر الحشيش.

وبعد إرسال اسم أحمد فتوح في كشف البعثة الرسمية لنادي الزمالك، رفضت اللجنة الأولمبية المصرية التوقيع على سفر البعثة إلا بعد معرفة موقف أحمد فتوح من السفر مع بعثة نادي الزمالك إلى السعودية لمواجهة الأهلي.

وطلبت اللجنة الأولمبية المصرية من نادي الزمالك معرفة الموقف القانوني للاعب أحمد فتوح، وأنه لن يتم الموافقة على سفر اللاعب حتى لا يتم اتهام اللجنة بمساعدة اللاعب على الهروب.

تحيا مصر
أحمد فتوح

اللجنة الأولمبية المصرية

وطلبت اللجنة الأولمبية المصرية من نادي الزمالك إرسال إقرار رسمي يفيد بتحمل المسائلة القانونية على موافقة أحمد فتوح إلى السعودية لأن اللاعب متهم على ذمة قضية حتى الان.

ورفض نادي الزمالك إرسال الإقرار الرسمي بتحمل سفر أحمد فتوح، وأرسل نادي الزمالك خطاب جديد يفيد بعدم تواجد أحمد فتوح مع نادي الزمالك في السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي يوم الجمعة القادمة.

كأس الكونفدرالية الأفريقية

وتأهلت 6 فرق عربية للدور ثمن النهائي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويتواجد الزمالك والمصري من مصر بجانب الصفاقسي التونسي واتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي وشباب قسنطينة الجزائري، ومن الممكن أن يلعب الزمالك أمام المصري في الدور المقبل، حيث يتواجد الفارس الأبيض في التصنيف الأول بينما يتواجد المصري في التصنيف الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي