عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"من داخل الجيم".. محمد صلاح نجم ليفربول يشارك صورة جديدة

محمد صلاح
محمد صلاح

شارك محمد صلاح لاعب فريق ليفربول صور له عبر مواقع التواصل الإجتماعي من داخل "الجيم".

تحيا مصر، ونشر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، صورة له عبر حسابه الرسمي"إنستجرام"، من داخل "الجيم"، وهو يخوض تدريبات منفرده استعداداً للفترة المقبلة.

No description available.
محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول ووست هام

ويلتقي فريق ليفربول مع وست هام يونايتد في الدور الثالث من بطولة كأس كاراباو على ملعب ” آنفيلد”، معقل فريق الريدز، يوم الأربعاء المقبل.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام

ومن المقرر أن تنقل قناة "بي إن سبورتس"، مباراة فريق ليفربول ووست هام فى بطولة كأس كارباو.

محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول

تمكن الدولي المصري محمد صلاح، من حصد جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس الماضي، رفقة ناديه ليفربول الإنجليزي، لما قدمه من أداء مميز، جعلت الفريق يحقق الانتصارات المتتالية، مع بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول في شهر أغسطس

خاص محمد صلاح مع ليفربول خلال شهر أغسطس، لقاءين في الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن خلالهما من قيادة فريقه إلى الفوز عن طريق تسجيل هدفين، وصناعة ثلاث أهداف، ليصبح الأكثر في المساهمات التهديفية برصيد 5 أهداف.

المنتخب يحتفل بوصول محمد صلاح إلى المباراة رقم 100 

وحرص منتخب مصر على الاحتفال بمحمد صلاح عقب مباراة بتسوانا التي انتهت برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وحقق منتخب مصر فوزًا كاسحًا على منتخب بوتسوانا بنتيجة أربعة نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد فرانسيستون في بتسوانا، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب. 

نتيجة مباراة ليفربول و بورنموث في الدوري الإنجليزي

وكان فريق ليفربول على نظيره بورنموث بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز.

دوء الأداء في بداية المباراة

بدأت مباراة ليفربول أمام بورنموث، بحالة من الهدوء في أداء الفريقين، مع سيطرة من جانب لاعبي ليفربول على مجريات اللعب، ومحاولة تسجيل الهدف الأول، وحسم اللقاء مبكرا.

هدف ملغي لصالح بورنموث

على الرغم من سيطرة ليفربول خلال الدقائق الأولى، إلا أن بورنموث من تسجيل هدف أول في الدقيقة 5 من زمن المباراة، عن طريق فرانسوا، ولكن حكم المباراة يقوم بإلغاء الهدف بداعي التسلل، بعد العودة إلى تقنية الفار. 

تابع موقع تحيا مصر علي