عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"معندوش شرف ويفتقد لآداب المهنة".. أسامة حسني نجم الأهلي السابق ينتقد ميكالي بعد تدريب المنتخب الأولمبي

أسامة حسني
أسامة حسني

حرص أسامة حسني لاعب النادي الأهلي السابق، على دعم وائل رياض بعد الإطاحة به، والاتفاق مع روجيريو ميكالي على تولى المهمة لمدة 4 سنوات، حيث وجه انتقادات للبرازلي.

تحيا مصر، وكتب اسامة حسني عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":" وائل رياض مدرب واعد كان شغال مع ميكالي في منتخب ،٢٠٠١ ولما وصلوا الأولمبياد ساب فرصى الاولمبياد علشان يمسك مدير فني لمنتخب ٢٠٠٥ ".

وتابع أسامة حسني قائلاً:" كون الفريق وتعب بقاله سنتين، وقبل التصفيات الباقي عليها شهر بيتم الاطاحه بوائل وتعيين ميكالي ، بعيد عن العك الكروي". 

وأختتم أسامة حسني قائلاً:"ميكالي مدرب معندوش شرف وآداب المهنه مع ابنه، وائل رياض اللي كان مستني الفرصة".

روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر

وجاء في بيان اتحاد الكرة المصرية، توصل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، لاتفاق نهائي مع البرازيلي روجيريو ميكالي لقيادة منتخب الشباب مواليد 2005 خلال المرحلة المقبلة ولمدة 4 سنوات مقبلة بعد الحصول علي الموافقات اللازمة من وزارة الشباب والرياضة.

وتابع البيان، يأتي ذلك في ضوء خطة ومشروع مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم لإعداد وتجهيز منتخب أولمبي علي أعلي مستوي للمشاركة في أولمبياد لوس انجلوس 2028 وتحقيق طموحات الجماهير المصرية في حصد ميدالية أولمبية.

نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024

بدأت مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024 بضغط قوي من جانب منتخب مصر بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب لاعبي المغرب في البداية.

وتعرض أحمد سيد زيزو للإصابة في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة وخرج وشارك أحمد عادل ميسي بديلا له، وفي الدقيقة 22 سجل عبد الصمد الزلزولي الهدف الأول لمنتخب المغرب في مرمى مصر بطريقة رائعة.

بدأ الشوط الثاني من مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024 بضغط قوي من جانب منتخب مصر بتسجيل الهدف الأول وتقليص النتيجة، ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي المغرب، وفي الدقيقة 51 سجل بلال الخنوس الهدف الثالث لمنتخب المغرب بعد عدم رقابة دفاعية من جانب لاعبي منتخب مصر، وفي الدقيقة 63 سجل سفيان رحيمي الهدف الرابع لمنتخب المغرب وسط انهيار كامل لمنتخب مصر على أرض الملعب.

ووصل سفيان رحيمي للهدف الثامن في الأولمبياد والهداف الأول للبطولة، ويقترب من الحصول على لقب الهداف، وبعد مرور 70 دقيقة من عمر مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024 يتقدم منتخب المغرب برباعية نظيفة على منتخب مصر في مباراة تحديد الميدالية البرونزية.

وفي الدقيقة 77 سجل أكرم نقاش الهدف الخامس لمنتخب المغرب في المباراة بعد صناعة رائعة من سفيان رحيمي، وفي الدقيقة 86 سجل أرشف حكيمي الهدف السادس بطريقة رائعة لمنتخب المغرب، وتنتهي مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024 بفوز منتخب المغرب بسداسية نظيفة والفوز بالميدالية البرونزية في الأولمبياد.

تابع موقع تحيا مصر علي