عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف مصير وائل رياض بعد تعيين ميكالي مدربا لمنتخب الشباب بدلاً منه

وائل رياض
وائل رياض

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير وائل رياض مدرب منتخب الشباب السابق، بعدما تعيين روجيه ميكالي، مدربا لمنتخب الشباب بدلا منه.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" بعد الإعلان عن تعيين ميكالي، ظهرت موجة التعاطف مع وائل رياض ، لأنه كان المدرب لمنتخب الشباب، وحقق نتائج جديدة".

وتابع شوبير قائلاً:" وأنا شخصياً تواصلت مع وائل رياض، وأبلغته بأن يجب أن يحترم القرارات أيا كانت، هو سيتولى قيادة منتخب 2010، وفي رأيي هذا قرار صائب 100%، ولاكتسابه المزيد من الخبرات".

روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر

وجاء في بيان اتحاد الكرة المصرية، توصل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام، لاتفاق نهائي مع البرازيلي روجيريو ميكالي لقيادة منتخب الشباب مواليد 2005 خلال المرحلة المقبلة ولمدة 4 سنوات مقبلة بعد الحصول علي الموافقات اللازمة من وزارة الشباب والرياضة.

وتابع البيان، يأتي ذلك في ضوء خطة ومشروع مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم لإعداد وتجهيز منتخب أولمبي علي أعلي مستوي للمشاركة في أولمبياد لوس انجلوس 2028 وتحقيق طموحات الجماهير المصرية في حصد ميدالية أولمبية.

بيان وكيل أعمال روجيرو ميكالي قبل تدريب منتخب مصر الأولمبي

وقال زيلر وكيل لابرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي في بيان إعلامي: “وصلنا القاهرة يوم 12 أغسطس الماضي، واجتمعنا مع ميكالي ومحمد بركات عضو مجلس إدارة الجبلاية، وتم الاتفاق على كافة شروط العقد الجديد، وتم صياغة النسخة الأولى من العقد وتسليمها للاتحاد المصري في اليوم التالي، وأكمل: "طلب اتحاد الكرة بعض التعديلات وتم الاتفاق على النسخة النهائية يوم 28 أغسطس، ومنذ ذلك الحين وأنا في القاهرة أنتظر توقيع اتحاد الكرة على العقد، كما زعم اتحاد الكرة المصري أنه يحتاج إلى خطاب من الوزير يأذن له بتوقيع العقد، وأن هذا الخطاب لم يصله بعد".

تفاصيل أهداف منتخب مصر أمام بوتسوانا بقيادة صلاح وتريزيجيه

سجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد انفراد تام من محمد صلاح ليسدد كرة من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى تريزيجيه الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وأضاف محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 29 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد انطلاقة من ربيعة ثم تمريرة بينية لوب من فوق الدفاع وصلت عند تريزيجيه استلمها وسددها بصورة رائعة على يمين حارس بوتسوانا إلى داخل الشباك.

ووضع محمد صلاح بصمته على أهداف الفراعنة أمام بوتسوانا في الدقيقة 56 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد كرة طويلة وصلت خلف دفاعات بوتسوانا استلمها محمد حمدي وأرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء مرت من أمام جوستوين فوكو الذي أخطا في التعامل معها تمر من تحت يده يقابلها صلاح إلى داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي