عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير التعليم ومحافظ قنا يفتتحان مدرسة محمود بكري الإعدادية بحضور النائب مصطفى بكري..صور

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، اليوم الأحد، مدرسة محمود بكري الإعدادية بمنطقة المعنى في محافظة قنا، بعد أن أُطلق عليها اسم النائب الراحل الدكتور محمود بكري، تخليداً لذكراه وتقديرًا لجهوده المتميزة في رفع مستوى المنظومة التعليمية.

وزير التعليم ومحافظ قنا يفتتحان مدرسة محمود بكري الإعدادية 

جانب من الافتتاح 

وحضر الافتتاح، النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، والدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، والدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية، وقيادات مديرية التعليم بقنا.

 وتفقد وزير التعليم فصول المدرسة، والتقى بالطلبة والطالبات بها، الذين حرصوا على استقبال الوزير بالأعلام والأغاني التي لفتت انتباه الحاضرين ورسمت البهجة على وجوههم.

جانب من الافتتاح 

وحرص وزير التعليم، على الاطمئنان على طالبة من ذوى الهمم بالصف الأول الإعدادي خلال افتتاحه مدرسة الراحل الدكتور محمود بكرى الإعدادية المشتركة.

 وشجع وزير التربية والتعليم، الطالبة على التفوق والنجاح في بداية العام الدراسى الجديد، مؤكداً لها أن الطريق بات ممهدًا لذوي الهمم في الحصول علي حقوقهم وتحقيق أحلامهم المشروعة.

 من جانبها، أعربت الطالبة عن سعادتها باهتمام وزير التربية والتعليم بذوى الهمم وتسهيل كافه المعوقات التى تواجه أصحاب القدرات الخاصة.

جانب من الافتتاح 

وزير التعليم يجري جولة لعدد من المدارس بمحافظة قنا

وأجرى محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وبرفقته الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، جولة لعدد من المدارس بمحافظة قنا، للاطمئنان على سير وانتظام العملية الدراسية فى أول أيام العام الدراسى الجديد.

وتشمل زيارة وزير التربية والتعليم مع بداية العام الدراسي الجديد عددا من المحافظات منها أسيوط و سوهاج وقنا والأقصر لمتابعة انتظام العملية التعليمية.

تابع موقع تحيا مصر علي