عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ربنا يخليكي ليا ياحته من قلبي".. إمام عاشور لاعب الأهلي يغازل زوجته برسالة رومانسية

إمام عاشور وزجته
إمام عاشور وزجته

شارك إمام عاشورلاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صورة جديدة  برفقة زوجته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

تحيا مصر، ونشر إمام عاشور صورة له برفقة زوجته ياسمين حافظ خلال مراسم حفل تسليم درع الدوري المصري"معلقاً"، ربنا يخليكي ليا ياحته من قلبي ونصي التاني أنتي وكوكو".

وكان حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تطويق أعناق لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني والإداري والطبي بالورود، وذلك على هامش احتفالية تتويج الأهلي بدرع الدوري للمرة الـ44 في تاريخ النادي.

وأقيمت احتفالية كبرى عقب انتهاء مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة لتسليم درع الدوري للنادي الأهلي. 

وتأهل الأهلي لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على جور ماهيا الكيني 6-0 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة في دور الـ32.

نتيجة مباراة الأهلي و جور ماهيا

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي انطلقت في السابعة من مساء اليوم السبت على استاد القاهرة، في إياب دور الـ٣٢. وكان الفريق قد حقق الفوز بنفس النتيجة في مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة الكينية نيروبي، ليتأهل الأهلي لدور المجوعات بالفوز 6/0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة،  سيطر الأهلي تمامًا على مجريات المباراة أمام تنظيم دفاعي منظم من فريق جور ماهيا، الذي لم يستطع الصمود كثيرًا أمام غزوات الأهلي الهجومية، حتى تمكن رامي ربيعة في الدقيقة 24 من تسجيل الهدف الأول برأسية رائعة من عرضية يحيى عطية الله، وأضاف وسام أبو علي الهدف الثاني في الدقيقة 54، قبل أن يختتم طاهر محمد الثلاثية في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

ومع فوز الأهلي والتأهل لدور المجموعات احتفل الفريق مع الجماهير في المدرجات بتسلم درع الدوري المحلي الذي توج به للمرة الثانية على التوالي والـ44 في تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي