عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد سفر بعثة الزمالك إلي السعودية لمواجهة الأهلي فى السوبر الإفريقي

الزمالك
الزمالك

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى السعودية ،يوم الثلاثاء الموافق 24 من الشهر الجارى، لمواجهة غريمه التقليدي النادي الأهلي فى بطولة السوبر الإفريقي.

ويطير عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، إلى السعودية اليوم الأحد، لمتابعة الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة الأهلى ، يوم الجمعة المقبل،  فى بطولة السوبر الأفريقي.

موعد مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي

تحيا مصر، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي النادي الأهلي، يوم 27 الجمعة المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بالسعودية فى بطولة كأس السوبر الإفريقي.

ملعب المملكة أرينا ستضيف السوبر الإفريقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة ملعب "المملكة أرينا" بمدينة الرياض، لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، والتي سوف تجمع بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك صاحب لقب الكونفيدرالية الإفريقية.

المباراة الأولى بعد تجديد ملعب المملكة أرينا

وقال المستشار تركي آل الشيخ، خلال وقائع مؤتمر موسم الرياض 2024: “أن لقاء السوبر الإفريقي القادم بين الأهلي والزمالك، هو الأول الذي سيقام على ملعب ”المملكة أرينا"، بعد الانتهاء من تجديده، وسيكون نسبة الحضور في المباراة 95% من السعة الاستيعابية، بواقع 25 ألف متفرج.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الإفريقي

والتقى الأهلي مع الزمالك فى كأس السوبر الأفريقي مرة واحدة فقط، حيث حقق الفارس الأبيض الفوز بنتيجة هدف دون رد في عام 1994 بمدينة جوهانسبرج الجنوب إفريقية.

تصريحات جوزيه جوميز

وتحدث جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني على قناة الزمالك، للأسف فريقي لم يتمكن في عمل فترة تحضيرية مميزة في بداية الموسم، ومباراة كانت تحضيرية والفترة القادمة ستكون مهمة.

وأكمل جوزيه جوميز، انتظر مستوى أفضل من اللاعبين في المباراة القادمة أمام النادي الأهلي، وكانت هناك عصبية من جانب اللاعبين في مباراة اليوم من أجل تحقيق الانتصار والتأهل للدور المقبل وسعيد بالفوز.

وتابع جوزيه جوميز، مباراة الأهلي في السوبر ستكون صعبة للغاية وعلى بطولة كبيرة وهم الأبطال ولديهم مدرب مميز ولاعبين رائعين، ولابد أن نقدم أفضل ما لدينا في المباراة والأهم أن نحقق الفوز.

تابع موقع تحيا مصر علي