عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: مفيش طرمخة على موضوع حالات النزلات المعوية في أسوان

أحمد موسى
أحمد موسى

عقب الإعلامي أحمد موسى ، على حالات النزلات المعوية التي ظهرت في محافظة أسوان مؤخرا، قائلا :" مفيش طرمخة على موضوع حالات النزلات المعوية في أسوان".

حالات النزلات المعوية في أسوان

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، وينقله موقع  تحيا مصر ، :" وزير الصحة تحدث عما يحدث في أسوان وأكد أن حالات الإصابة عبارة عن نزلات معوية ".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى :" الحكومة تستمر في العمل من اجل الوقوف على أسباب حدوث هذه النزلات المعوية ".

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" وزير الصحة أكد أن ما يتردد عن حالات أسوان المرضية مجرد شائعات مغرضة وأن عينات المياه التي تم أخذها سليمة ولا مشاكل فيها ".

أحمد موسى عن أحداث لبنان: لازم المواطن المصري يحمد ربنا ويشكره على النعمة اللي هو فيها

وفي سياق أخر علق الإعلامي أحمد موسى ، على التصعيد الإسرائيلي في لبنان واغتيال إبراهيم عقيل أبرز قيادات حزب الله، قائلا :" لولا  ثورة 30 يونيو  كان هيبقى عندنا ميليشيات مسلحة  والمليشيات دي تضرب إسرائيل وإسرائيل ترد وهذا كان المخطط ".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى  :" لازم المواطن المصري يحمد ربنا ويشكره على النعمة والكرم اللي متواجد في مصر، وإحنا عندنا جيش عظيم ".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :" محدش يقدر يقرب من مصر دلوقتي ولا يستطيع أحد ان يقترب من الحدود المصرية بفضل القوات المسلحة المصرية ".

وواصل الإعلامي أحمد موسى :" امتى حزب الله ياخد بالتار لما يحدث من تصعيد إسرائيلي في لبنان ".

وتعقيبا على الهجوم الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية قال مؤسس مركز بروجن للدراسات الاستراتيجية د. رضوان قاسم في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر :"فيما يخص حول الضربات الإسرائيلية السيبرانية أو الضربة قيادة المقاومة في الضاحية الجنوبية بالتأكيد هذه الحرب سجال احيانا تكون لصالح هذه الفريق أو لصالح الفريق الآخر.. نعم هناك خرق أمني كبير لصالح إسرائيل قد لعبت دور مهم في هذا المجال إضافة إلى العملية السيبرانية التي كشفت العديد من الأخطاء الفنية والامنية يعني أن إسرائيل لم تكون بمفردها في هذا الاختراق وإنما بمساعدة دول أجنبية.. وعلى رأسها الولايات المتحدة لأن كل هذا لا يمكن أن يتم من الجانب الإسرائيلي فحسب". 

باحث في الشأن الدولي لـ تحيا مصر: الهجمات السيبرانية على لبنان جعلت دول تعيد النظر في سياساتها العسكرية

وأضاف:" ونحن نعلم أن الإمكانيات الإسرائيلية محدودة لهذا العمل الكبير الذي إثر على الدول الأخرى التي بدأت تعيد سياستها العسكرية لأن هذه المسألة كانت خطيرة.. طبعا الضربات كانت لها نتائج سلبية على المقاومة ولبنان وراح الكثير من الضحايا المدنيين والعسكريين فهذه كانت بمثابة إبادة جماعية في حق الشعب اللبناني".

تابع موقع تحيا مصر علي