عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو| محمد صلاح يصنع في فوز ليفربول على بورنموث بثلاثة نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز

احتفال ليفربول بالفوز
احتفال ليفربول بالفوز على بورنموث

حقق نادي ليفربول الفوز اليوم على ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز، في لقاء شهد غياب النجم المصري عن التهديف للمباراة الثانية على التوالي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

هدوء الأداء في بداية المباراة

بدأت مباراة ليفربول أمام بورنموث، بحالة من الهدوء في أداء الفريقين، مع سيطرة من جانب لاعبي ليفربول على مجريات اللعب، ومحاولة تسجيل الهدف الأول، وحسم اللقاء مبكرا.

هدف ملغي لصالح بورنموث

على الرغم من سيطرة ليفربول خلال الدقائق الأولى، إلا أن بورنموث من تسجيل هدف أول في الدقيقة 5 من زمن المباراة، عن طريق فرانسوا، ولكن حكم المباراة يقوم بإلغاء الهدف بداعي التسلل، بعد العودة إلى تقنية الفار.

رد قوي من ليفربول بتسجيل هدفين متتاليين

واصل لاعبو ليفربول السيطرة على المباراة، وشن العديد من الهجمات، حتى تمكن لويس دياز من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 27 من زمن المباراة، بعد تمريرة طولية من كوناتي، يستلمها دياز ويراوغ الحارس، ثم يضع الكرة في المرمى الخالي.

الصورة
احتفال ديارز بالهدف الأول

دقيقة واحدة فقط، وعاد دياز من جديد بهدف تعزيز التقدم، في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من أرنولد، يسددها دياز مباشرة في المرمى من داخل منطقة الجزاء معلنا الهدف الثاني لصالح ليفربول.

محمد صلاح يصنع الثالث لليفربول

لم يتراجع ليفربول بعد الهدف الثاني، بل استمر الضغط بشكل كبير من أجل حسم المباراة، ومرر صلاح كرة إلى نونيز، الذي سددها متقنة من داخل منطقة الجزاء، تسكن في شباك بورنموث مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 28 من زمن المباراة، وينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بثلاثية نظيفة في شباك بورنموث.

شوط ثاني لا يحمل أي جديد

جاء الشوط الثاني من المباراة، سلبيا في كل شيء، رغم المحاولات العديدة من جانب لاعبي ليفربول، من أجل زيادة عدد الأهداف، وخاصة محمد صلاح، الذي كان يرغب في تسجيل هدف جديد يضاف غلى رصيده في الدوري الغنجليزي، وسط حالة م الاستسلام من لاعبي بورنموث، لتنتهي المباراة بفوز الريدز بثلاثية نظيفة، ليرتفع رصيد الريدز إلى النقطة 12 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا.

تابع موقع تحيا مصر علي