عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي الممتاز.. تشيلسي يحقق فوزا كبيرا خارج الديار على وست هام يونايتد بثلاثية نظيفة| فيديو

لاعبو البلوز يحتفلون
لاعبو البلوز يحتفلون بالفوز

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة تشيلسي أمام وست هانم يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز البلوز بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من البريميرليج، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

بداية قوية من نادي تشيلسي في المباراة

دخل لاعبو تشيلسي المباراة، بقوة كبيرة، بعد أن تمكن نيكولاس جاكسون، من تسجيل الهدف الأول مبكرا في الدقيقة 4 من بداية اللقاء، بعد تمريرة متقنة من المنضم حديثا إلى البلوز جادون سانشو.

البلوز يواصل السيطرة ويعزز تقدمه بالهدف الثاني

استمر ضغط لاعبي تشيلسي في اللقاء، والسيطرة التامة على مجريات اللعب، وسط استسلام من وست هام يونايتد لصحوة البلوز، ويعود نيكولاس جاكسون مرة أخرى إلى هز الشباك في الدقيقة 18، بعد أن انفرد بالمرمى عقب تمريرة سحرية من كايسيدو، ويضع جاسكون الكرة في شباك ألفونسو أريولا.

لا يتوفر وصف.
احتفال جاكسون بالهدف الثاني

محاولا وست هام من أجل العودة

حاول لاعبو وست هام يونايتد، الاستفاقة والعودة في المباراة، من اجل تسجيل هدف تقليص الفارق على أقل تقدير قبل نهاية الشوط الأول، ولكن اصطدم ذلك بتركيز كبير من لاعبي تشيلسي، ورغبة واضحة في تحقيق الفوز اليوم، وينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدفين نظيفين.

تشيلسي يبدأ الشوط الثاني بقوة كبيرة

بدأ البلوز الشوط الثاني من المبارة، كما كانت بداية الشوط الأول، بعد أن تمكن كول بالمر من تسجيل الهدف الثالث، والذي أنهى على آمال وست هام في العودة، وكان ذلك في الدقيقة 48 من زمن اللقاء،  والثالثة من الشوط الثاني، بعد ان استغل لاعبو تشيلسي الاندفاع الهجومي من وست هام، وينطلق جاكسون في هجمة مرتدة سريعة، يمررها إلأى بالمر، الذي يسدد قوية من داخل منطقة الجزاء تسكن الشباك.

الإحباط في أداء وست هام يونايتد

ظهرت حالة من اليأس على أداء لاعبي وست هام يونايتدن بعد الهدف الثالث في المباراة، والذى أنهى أحلامهم بالعودة، وأصبح الأداء استهلاكيا من جانب الفريقين، دون تشكيل أي خطورة على حارسي المرمى، ويطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز كبير لصالح تشيلسي خارج الديار بثلاثية نظيفة، رفعت رصيده إلى النقطة 10 في المركز الثاني في ترتيب البريميرليج.

تابع موقع تحيا مصر علي