عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم أشرف داري وعمر الساعي.. تعرف على غيابات الأهلي أمام وجورماهيا الكينى فى دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق جورماهيا، اليوم السبت، في تمام الساعة  السباعة مساءً، ضمن منافسات دوري الأياب من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وجورماهيا الكينى

تحيا مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي مع جورماهيا الكيني ، اليوم السبت، فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

غيابات الأهلي أمام وجورماهيا الكينى فى دوري أبطال إفريقيا

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد كل من،  أشرف داري للإصابة، و كريم الدبيس، ومصطفى مخلوف وخالد عبد الفتاح، ، ومحمد عبد الله، وكريم نيدفيد، لأسباب فنية، كما بينما يغيب عمر الساعي، ومصطفى أبو الخير، وسمير محمد لعدم القيد في القائمة الأولى المشاركة بالدور التمهيدي.

قائمة الأهلي أمام جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، يوسف أيمن، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني، يحيي عطية. 

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، رضا سليم.

وفي الهجوم: بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، وسام أبو علي.

تصريحات خالد عبد العزيز

وقال خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق، في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة على أون تايم سبورتس 2، مباراة الأهلي والزمالك سيتم حسمها عن طريق ركلات الترجيح ومن الصعب أن تحسم في الوقت الأصلي والمباراة ستكون قوية بين الفريقين.

وأكمل خالد عبد العزيز، بالطبع نادي الزمالك سيستخدم الصفقات الجديدة للفريق في مباراة الأهلي لأن الفريق لديه العديد من النواقص عكس الأهلي الذي لديه استقرار في الفترة الأخيرة، وكونراد ميشالاك من الممكن أن يشارك في المباراة بجانب عمر فرج.

وتابع خالد عبد العزيز، أتمنى من اتحاد كرة القدم المصري المقبل أن يكون الطرف الأقوى من الجميع واقوى بالعلم والعمل وبالعدل، ولابد من دراسة القرارات فنيا وسياسيا واجتماعيا واقتصاديا، ولا يمكن الحديث عن تشفير الدوري الممتاز ودراسة كل الجوانب الخاصة به.

واستكمل خالد عبد العزيز، سمير زاهر كان الأفضل في رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم من حيث النتائج ويتفوق على هاني أبو ريدة، أما في النادي الأهلي فكان حسن حمدي الأفضل في عمل منظومة قوية للنادي الأهلي، أما البطولات والإنجازات فمحمود الخطيب هو الأفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي