عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنان حرض ابنه على ابني.. والد ضحية ابن محمد رمضان يكشف تفاصيل مثيرة في الواقعة

محمد رمضان ونجله
محمد رمضان ونجله

خرج والد ضحية ابن محمد رمضان والذي اعتدى عليه الأخير أثناء تواجدهم معا في إحدى النوادي الشهيرة في 6 أكتوبر، ليكشف عن تفاصيل مروعة في الواقعة التي وصلت إلى رفع دعوى قضائية ضد نجل محمد رمضان رغم أنه شجار عادي ومعتاد بين اي طفلين.

والد الطفل ضحية ابن محمد رمضان: الموضوع كان بسيط والفنان كبره

وقال والد الطفل ابن ضحية محمد رمضان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية والذي يقدمه على قناة mbc مصر:  الموضوع كان بسيط جدا، ابن الفنان كان مختلف مع أحد أصدقاء ابني على حاجة فهو تدخل قام قايله انت متعرفش أنا مين وابن مين وبدأ الشجار وحصل بينهم مشادات وصلت لتشابك بالأيدي.

محمد رمضان وابنه 

وتابع والد الطفل ضحية ابن محمد رمضان محمد رمضان في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: ابني مشي خلاص ولقيت ابن محمد رمضان بيتصل بوالده وبعدها مشي ورا ابني ودفعه جوا الحمام وقفل عليه باب الحمام ومش قادر أفهم ازاي طفل صغير يفكر في كدة ولا حد قاله يعمل كدة!

والد الطفل ضحية ابن محمد رمضان 

وتابع والد الطفل ضحية ابن محمد رمضان: الفنان دخل على اللي اتخانقوا مع ابنه وقعد يزعقلهم بنوع من التهديد ومسكهم وقاله مين اللي ضربك فيهم فشاور على ابني فقام قايله حاجة في ودنه وفاجأة لقيت ابنه ضارب ابني قلم جامد وكل ده عندي ليه أدلة وشهود.

محمد رمضان ونجله

واختتم والد ضحية ابن محمد رمضان: ابني تأثر نفسيا جدا من اللي حصله ولكن بدأ يتحسن بكتير.. وكنت اتمنى وجود شخص كبير فاهم في التربية.

أزمة نجل محمد رمضان 

وكانت قد تلقت مديرية أمن الجيزة اخطارا من شرطة النجدة ببلاغ من مديرة شركة اعلانات وبرفقتها ابنها يبلغ من العمر 11 عاما بتعرض الطفل للضرب في نادي شهير بمدينة 6 أكتوبر.

وأشارت والدة الطفل في بلاغها بقسم شرطة 6 أكتوبر أن ابن الفنان محمد رمضان نشبت بينه وبين ابنها مشاجرة فقام ابن محمد رمضان بضرب نجلها في وجهه ما ادى لاصابته بكدمة ما دفعها للابلاغ عن الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت نيابة اكتوبر للتحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي